طرازات جديدة

كيا سبورتاج 2022 تظهر لأول مرة في أوروبا بمظهر مألوف

ظهرت النسخة العالمية من كيا سبورتاج الجديدة لأول مرة رسميًا في يونيو من هذا العام على الإنترنت تظهر لمسات تصميم ملتوية وخيارات التخصيص المتاحة ، فبعد ما يقرب من ثلاثة أشهر تقدم الكروس أوفر الكورية عرضها الأول في أوروبا ، قبل أيام قليلة فقط من الظهور العام المقرر في 2021 IAA في ميونيخ الأسبوع المقبل.

كيا سبورتاج 2022 تظهر لأول مرة في أوروبا بمظهر مألوف

ويجب أن تبدو الصورة بأكملها مألوفة لك تمامًا ، لا سيما داخل المقصورة حيث ينتقل التصميم المكون من شاشتين دون أي تغييرات، وتقدم GT Line العديد من التعديلات الرائعة.

إذا كان يبدو مألوفًا ولكنه مختلف إلى حد ما عن النموذج العالمي ، فهناك تفسير لذلك. أولاً ، صور الصحافة الرسمية المرفقة في المعرض أدناه تصور مستوى تقليم GT Line ذو المظهر الرياضي مع تصميم الواجهة الأمامية المميز. شبكة المبرد ، على سبيل المثال ، لها نمط سداسي ، في حين أن الجزء السفلي من المصد له تصميم مختلف وموضع جديد لرادار التحكم في التطواف التكيفي.

كيا سبورتاج 2022 تظهر لأول مرة في أوروبا بمظهر مألوف

وستبيع كيا سيارة سبورتاج ذات المواصفات الأوروبية ، والتي تصفها بأنها “أول نسخة أوروبية محددة من سبورتاج في تاريخ الطراز المحترم الذي يبلغ 28 عامًا” ، مع اختيار الهجين والمكونات الإضافية محركات هجينة وبنزين وديزل.

أقرأ أيضا: كيا تعيد افتتاح مركز “كيا 360” في سيؤول للتعرف على حلول النقل المستقبلية

وعلى وجه الخصوص فإن سبورتاج الأوروبية أقصر من الطراز بالنسبة لبقية العالم، زعند الفحص الدقيق قد تلاحظ الأبواب الخلفية الأقصر ولوحة الربع الخلفي الأصغر التي تفتقر إلى نافذة، ويعد هذا ضروريًا نظرًا لقاعدة العجلات الأقصر والتي ستكون للقارة القديمة 2680 ملم (105.51 بوصة) مقابل 2.755 ملم (108.4 بوصة) للطراز العالمي، ويبلغ الطول الإجمالي للكروس لأوروبا 4،515 ملم (177،75 بوصة) ، مما يجعلها أقصر بمقدار 145 ملم (5.7 بوصة) من سبورتاج التي رأيناها قبل ثلاثة أشهر .

كيا سبورتاج 2022 تظهر لأول مرة في أوروبا بمظهر مألوف

كما تحتوب على عجلة قيادة متعددة الوظائف ذات قاع مسطح وزخارف من ألياف الكربون على لوحة القيادة وتنجيد جلدي خاص مع خياطة بيضاء وحروف GT Line مطرزة.

كيا سبورتاج 2022 تظهر لأول مرة في أوروبا بمظهر مألوف

 وسيتم تجهيز جميع الإصدارات بشكل قياسي بنظام بدء التشغيل بالتعاون مع تقنية ADAS من كيا ، والتي تتطلع إلى الأمام لتحديد ما إذا كان يجب تنشيط النظام ومتى ، مثل عندما تقترب السيارة من علامة التوقف أو تقاطع طرق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى