اخبار

لكزس 2022 ES السيدان أفضل مع أجزاء هيكل TRD الجديدة

الجيل الحالي من سيارة لكزس ES تلقى تحديثًا لعام 2022 ، فهي بالتأكيد مليئة بالتكنولوجيا في الداخل، وليس من المفترض أن تكون ES سيارة رياضية مثيرة، وهذا هو الغرض من IS لكن هذا لا يعني أن ES بحاجة إلى التلاشي في عدم الكشف عن هويته مثل العديد من عروض Lexus الأخرى، ولربما أن هذا هو السبب في أن مجموعة TRD الأنيقة من Toyota تقدم الآن بعض الترقيات المرئية لـ ES.

ويمكنك الحصول على مجموعة أدوات منخفضة المستوى تضيف جناحًا أماميًا ، كما يمكن شراء أغطية المرايا الديناميكية الهوائية ، وتتوفر عجلات جديدة رائعة بقياس 19 بوصة أو 20 بوصة، اما عن التصميم الداخلي بفضل التراكبات الخاصة بألواح تبديل الباب على مساند الذراعين الجانبية

لحسن الحظ ، لن تجد كتل من الأجنحة وفتحات التهوية التي غالبًا ما تذهب بعيدًا في الاتجاه الآخر. بدلاً من ذلك ، نجد مجموعة من المكونات التي تقدم جاذبية بصرية أكثر قليلاً دون أن تصرخ بشأنها.

ويمكن الحصول على جميع العناصر بشكل منفصل ، لذلك إذا كنت تريد فقط ذقنًا دقيقًا يبرز الواجهة السفلية ، فما عليك سوى الحصول على المفسد الأمامي. من الغريب أن TRD لا تقدم أي جناح خلفي في الوقت الحالي لـ ES. هذا ليس بالضرورة أمرًا سيئًا.

أقرأ أيضا: لكزس LX قد تأخرت أيضا حتى عام 2022 بسبب نقص الرقائق الدقيقة

ويمكن القول إنها أفضل ترقية TRD في هذه القائمة المختصرة من المعدات، وعند الحديث عن القائمة من المهم ملاحظة أن هذه الترقيات مدرجة على موقع TRD’s Japan الإلكتروني. على هذا النحو ، فهي مخصصة للاستخدام في السوق اليابانية ، لذا فإن الأسعار والتوافر في أجزاء أخرى من العالم غير معروفين

وهناك عناصر أخرى يمكن أن تغير الأداء قليلاً ، ويتم تقديم الأقواس السفلية لتحسين الثبات ، وفي الخلف يمكنك الحصول على زوج من كاتمات الصوت الرياضية، ولا تذكر TRD أي زيادات في الطاقة أو تغييرات في الصوت مع ترقية كاتم الصوت ، ولكنها مطلوبة إذا اخترت الناشر الخلفي، وهذا لأنه يغير الواجهة الخلفية السفلية ، ويلغي التصميم شبه المنحرف لصالح رؤوس العادم الرباعية المناسبة.

ومع ذلك فإن TRD على الأقل تفكر في ES لذلك حتى إذا كان التوافر الحالي محدودًا ، فمن المحتمل ألا يستمر على هذا النحو لفترة طويلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى