طرازات جديدة

كيا كرنفال 2022 ستظهر لأول مرة في 23 فبراير بالولايات المتحدة

كيا تظهر صورة تشويقية للنسخة العالمية من سيارة كيا كرنفال 2022 الجديدة ، وسوف نحصل على التفاصيل الأمريكية الكاملة في 23 فبراير ، عندما يظهر كرنفال 2022 رسميًا لأول مرة عبر البث المباشر. والتي تبدو مشابهة جدًا للإصدار الذي رأيناه بالفعل ، وتشير الشبكة المظلمة إلى أن هذا قد يكون أول طراز من كيا في الولايات المتحدة يحمل شعار الشركة الجديد.

يُظهر تسجيل على موقع وكالة حماية البيئة أن كرنفال 2022 سيأتي بمحرك واحد في الولايات المتحدة ، ومحرك V-6 سعة 3.5 لترًا وثماني سرعات أوتوماتيكي. هذا يعني أنها ستوفر على الأرجح قوة أكبر من سيارة Sedona المنتهية ولايتها ، والتي لديها محرك V-6 سعة 3.3 لتر. كما يتحسن الاقتصاد في استهلاك الوقود من 21 ميلا في الغالون مجتمعة إلى 22 ميلا في الغالون مجتمعة.

اندلاع حريق بحافلة هيونداى موتورز الكهربائية

 

يبدو أن سيارة كيا كارنفال 2022 تتمتع بتصميم داخلي أكثر حداثة مع نظام معلومات وترفيه أكبر بشاشة تعمل باللمس ومواد أجمل. من المحتمل أن تشق مقاعد صالة الصف الثاني المتاحة طريقها إلى النسخة الأمريكية ، على الرغم من أننا لا نعتقد أننا سنرى أي شيء مثل طراز السوق الكوري الفائق الفخامة مع الستائر وجهاز تنقية الهواء على شواطئنا.

ابحث عن مزيد من التفاصيل في الأسبوع المقبل حيث نتعرف على المزيد حول المواصفات والمعلومات الأمريكية حول كرنفال 2022. يجب أن يتم طرحه للبيع هنا في وقت لاحق من هذا العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى