اخبار

مانسكو اوتوموتيف تفتتح أكبر صرح متكامل لـ بيجو في القاهرة الجديدة

افتتحت شركة مانسكو اوتوموتيف وكيل بيجو الحصري في مصر أكبر مجمع متكامل للمبيعات وخدمات ما بعد البيع لسيارات بيجو، وذلك على مساحة 2485 متر مربع بالقاهرة الجديدة، وذلك ضمن استراتيجية مانسكو اوتوموتيف التوسعية في افتتاح مراكز خدمات ما بعد البيع والمبيعات للعلامة الفرنسية بيجو، لينضم الصرح الجديد الى سلسلة مراكز بيجو في مصر والتي يبلغ عددها اكثر من 30 مركز.

وتميز افتتاح صرح بيجو الجديد بحضور رجل الأعمال محمد منصور رئيس مجلس الإدارة لمجموعة المنصور للسيارات ، وأنكوش أرورا الرئيس التنفيذي لمجموعة المنصور للسيارات ، وخالد يوسف الرئيس التنفيذي لشركة مانسكو اوتوموتيف وكيل بيجو الحصري في مصر ، وهشام حسني المدير التنفيذي لمجموعة ستيلانتس مصر بحضور عدد كبير من شركاء النجاح الموزعين المعتمدين والصحفيين في الاحتفال الذي أقامته الشركة بمناسبة الافتتاح.

المركز فى موقع استراتيجي لخدمة جميع عملاء بيجو وعلى مساحة 2485 متر مربع

يتميز المركز الجديد بموقع استراتيجي لخدمة جميع عملاء بيجو، والذي يغطى منطقة شرق القاهرة بالكامل، وتتوفر به جميع خدمات ما بعد البيع المختلفة وتتضمن السمكرة والدهان، والكشف الدوري علي السيارات، بالإضافة الى خدمات الإطارات المختلفة، وكل ما يتعلق بأعمال الصيانات المتخصصة أو العامة لطرازات بيجو المختلفة، كما يتضمن المركز غرفتين للتدريب على كافة برامج صيانة السيارات، لتعزيز المهارات الفنية لدى الفنيين العاملين بالمركز.

وقال رجل الأعمال محمد منصور رئيس مجلس الإدارة لمجموعة المنصور للسيارات،  سنواصل الاستثمار في هذه العلامة التجارية الواعدة ونضع خططًا أكبر لبيجو في مصر.

خالد يوسف:

المركز الجديد ترجمة للاستثمارات الضخمة لـ “بيجو” في مصر

وأضاف خالد يوسف الرئيس التنفيذي لشركة بيجو مصر، برغم من الصعوبات تستمر خطة توسعات شركة مانسكو اوتوموتيف لخدمة عملاء بيجو.. ويعتبر هذا المركز الجديد أكبر مجمع متكامل للمبيعات وخدمات ما بعد البيع لسيارات بيجو في مصر ويعد ترجمة عملية للاستثمارات الضخمة التي تم ضخها لدعم اسم “بيجو” في مصر من حيث توفير الكفاءات من فريق الإدارة وفريق الصيانة وكذلك توفير الخدمات العاجلة مثل خدمة المساعدة على الطريق والخط الساخن واللذان يعملان طوال أيام الأسبوع لمدة 24 ساعة في اليوم، وذلك لنيل ثقة العملاء، ورضاءهم من خلال مد شبكة المعارض ومراكز خدمات ما بعد البيع لتصبح أكثر من 30 مركز في مختلف المحافظات، كم اننا نعمل على عدم الاكتفاء بما حققناه من نجاح، والسعي لتطوير كافة خدمات الشركة و الحفاظ على جودة الصيانة وخدمات ما بعد البيع.

وقال أنكوش ارورة الرئيس التنفيذي لمجموعة المنصور للسيارات أن بيجو تنمو في مصر وينعكس ذلك من خلال الحصة السوقيه التي تكتسبها بيجو في السوق المصري وأن بيجو حريصة على خدمة عملائها المخلصين.

وأضاف هشام حسني رئيس عمليات مجموعة ستيلانتس مصر ان هذا اول صرح لبيجو في الشرق الاوسط بهوية الشركة الجديدة بعد طرح العلامة التجارية الجديدة لبيجو. وذلك استكمالاً لخطتها الطموحة في افتتاح المراكز المتكاملة لخدمة عملاء بيجو.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى