اخبار

مبيعات رينو Duster تتجاوز 2,000,000 سيارة فى 60 دولة

تجاوزت مبيعات سيارة رينو الشهيرة  Duster  مليوني وحدة في ما يقرب من 60 دولة حول العالم حيث تم إطلاق Duster في جميع أنحاء أوروبا في عام 2010 ، وسرعان ما اكتسبت سمعة لكونها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات مريحة وقوية وجذابة وقد شاركت رينو Duster في العديد من الأحداث العالمية المشهورة عالميًا بما في ذلك Rallye Aïcha des Gazelles في المغرب وتسلق Pikes Peak الشهير و Andros Trophy .

ولإثبات تنوعها مرارًا وتكرارًا فقد تم تحويلها إلى سيارة إسعاف وسيارة شرطة وحتى “Popemobile” وتستمر رينو في النمو من قوة إلى قوة حيث وصلت  Duster التي تحظى بشعبية كبيرة إلى 2 مليون وحدة تم بيعها في ما يقرب من 60 دولة.

وقد تم إطلاق Duster في جميع أنحاء أوروبا في عام 2010 ، وسرعان ما اكتسبت سمعة طيبة في جعل سيارات الدفع الرباعي شائعة على نطاق واسع ويمكن الوصول إليها في جميع أنحاء العالم.

ويستهدف Duster العملاء الذين يبحثون عن سيارة دفع رباعي مريحة وجذابة وأولئك الذين يريدون سيارة دفع رباعي قوية ومتعددة الاستخدامات.

وقد صُمم الجيل الأول من Duster من الصفر حيث لم تكن هناك سيارة مثلها في السوق في ذلك الوقت وكان الهدف هو إنشاء سيارة قوية وموثوقة ومتعددة الاستخدامات تعمل مثل سيارات الدفع الرباعي.. ولم يقتصر الأمر على أن تكون Duster مناسبة تمامًا للعديد من التضاريس والمناخات المختلفة حول العالم ، بل كان عليها أيضًا تقديم قيمة لا تُضاهى لا مثيل لها.

وقد  احتفظت داستر بـ Duster DNA الأصلي واعتمدة على عدة نقاط القوة، ومع الاستمرار في تقديم منتج تجاوز الحدود.. بعد العديد من مسابقات التصميم الداخلية وبعض الرسومات المثيرة للغاية ، سرعان ما برز تصميم واحد عن الحشد الذي قدم صورة ظلية أكثر قوة ، وخط حزام مرتفع مع نوافذ ربع أعلى ، وشبكة أكثر حزماً.

يُعرف النهج المستخدم في تطوير Duster بواسطة مصممي ومهندسي Dacia الأذكياء باسم Design-to-Cost. يطبق مستوى عالٍ من الابتكار لتطوير منتجات ميسورة التكلفة وموثوقة تلبي توقعات العملاء.

يشرح David Durand ، رئيس قسم التصميم الخارجي ، هذا النهج من خلال مثال Snorkel ، وهو ملحق يحتوي على ضوء المؤشر. “كان علينا أن نبتكر التصميم بسبب قيود فنية.. تم تعويض العجلات تمامًا بالنسبة للأبواب ، ومن المستحيل قطع الأجزاء التي تتناسب مع الشكل المطلوب.

لذلك ، أنشأناأنبوب التنفسالبلاستيكي جلس بين الأجنحة والأبواب. إنه عملي للغاية لأنه يوفر حماية مثالية ضد بقع الحصى والطين المتطايرة. وفرنا المال أثناء ابتكار تصميم فريد يمنح المنفضة مظهرها القوي! “

تشمل الأمثلة الأخرى فتحات التهوية على الجيل الثاني من Duster. إنه طراز Dacia الوحيد الذي يضم ثلاث فتحات تهوية تقع في وسط لوحة القيادة. كان هذا قرارًا لا يضيف فقط إلى جماليات السيارة ولكن أيضًا إلى راحة الركاب.

في رومانيا ، تم تجديد مصنع Pitesti (Mioveni) وتعديله لتجهيز المصنع لإنتاج Duster. منذ ذلك الحين ، أصبحت Duster نقطة فخر وطنية ودولية. لقد تم تبنيه من قبل العملاء والهيئات والشركات الحكومية والعالم.

وفاءً لتراثها ، فإن داستر هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات عائلية بروح ريادية. في المنزل على كل من الطريق وخارج المسار المطروق ، غامر Duster في العديد من المسارات والتفاوض على تضاريس مختلفة من المسارات الباردة في سيبيريا إلى الصحراء المغربية.

على مر السنين ، شاركت Duster في العديد من الأحداث المشهورة عالميًا. من Rallye Aïcha des Gazelles في المغرب ، وتسلق Pikes Peak الشهير في الولايات المتحدة وكأس Andros ، احتضنت Duster جانبها الرياضي والقوي والمغامرة. في بولندا وفرنسا ، أصبح Duster لاعباً تقليدياً في العديد من المسابقات حيث يُنظر إليه بانتظام على منصة التتويج في بطولة الرالي الوطنية وكأس Dacia Duster Motrio وسباقات التحمل 4WD.

لإثبات تعدد استخداماتها مرارًا وتكرارًا ، تم تكييف Duster أيضًا للعديد من الاستخدامات المختلفة. تضمنت النقاط البارزة إضافة شاحنة داستر ، وعربة إسعاف داستر ، وسيارة شرطة داستر ، وداستر “Popemobile” الشهير. طلبت وزارة الدفاع الرومانية مؤخرًا 880 منفضة الغبار ، مع إعداد السيارات بعناية في ورش ميوفيني.

فازت داستر بأكثر من 40 جائزة منذ إطلاقها ، بما في ذلكأفضل سيارة دفع رباعي عائلية في المملكة المتحدة من حيث القيمةفي What Car؟ جوائز سيارة 2022 ،أفضل سيارة عائليةفي ألمانيا وبلجيكا ، سيارة العام الرومانية ، وغيرها الكثير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى