اخبار

مجموعة IFG تعلن بدء حجز الدفعة الثانية من ساوايست DX8s

اعلنت مجموعة IFG الوكيل الحصرى للصانع الصينى الشهير ساوايست عند بدء حجز الدفعة الثانية من السيارة العائلية الرياضية  DX8s ويتم تسليم الحاجزين بدءا من النصف الثانى لشهر يونيو ٢٠٢٣.
وكانت الدفعة الاولى من السيارة ساوايست DX8s قد نفدت لدى معارض الشركة و شبكة الموزعين المعتمدين  فور طرحها مما دفع  مجموعه IFG الوكيل الحصرى لـ ساوايست ببذل مزيد من الجهود المضنية فى تلك الظروف لطرح الدفعة الثانية ويأتى ذلك فى ظل النجاح الذى حققته السيارة DX8s التى حازت على اعجاب الكثيرين فور تقديمها فى السوق المصرى.

تتوفر السيارة DX8s  بفئتين .. الفئة الأولى Active والثانية Active لونين.. وتتميز DX8s بمحرك 1500 سي سي تيربو كاملة علوية مزدوجة 15 صباب.. ويحقق هذا المحرك توفير عالي في الوقود ويولد قوة تبلغ 156 حصان عند 5500 لفة في الدقيقة. كما يوفر عزم دوران بواقع 230 نيوتن متر بين 1750 و4000 لفة في الدقيقة. كما يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك ثنائي القابض 6 سرعات تبريد زيت.

ويبلغ طول السيارة 4.749 مم وعرضها 1.900 مم وارتفاعها 1.720 مم.. كما تعتمد DX8s  على قاعدة عجلات بطول 2.745 مم وخزان وقود سعة 57 لتر.. وتتميز بعجلات ١٨ او 20 بوصة كذلك. كما تأتي بخلوص أرضي بين ١٦٠٠ و٢١٠٠ مم. كما تبلغ سعة الحقيبة الخلفية بين ٨٩ و١٦٨٠ لتر .

وتأتي السيارة DX8s بوسائل أمان متنوعة تشمل :  ESC – EPB – وسادة هوائية للسائق + وساده هوائية للراكب الامامي – حساس متابعة ضغط الهواء بالاطارات – ISOFIX اماكن تثبيت كرسي الاطفال ABS,EBD- EBA  – TCS – كاميرا خلفية – نظام مساعد لصعود المرتفعات – ايموبليزر -هيكل السيارة عالي القوة – تشغيل محرك السيارة عن بعد .

وتشمل التجهيزات الخارجية في السيارة DX8s مصابيح أمامية وخلفية ليد وقضبان تحميل فوق السقف واسبويلر خلفي مع مصباح فرامل علوي هوائي زعنفة القرش ومرايا بتعديل كهربائي .

وتتوفر DX8s بسبعة مقاعد مع العديد من التجهيزات التي تشمل :  عجلة قيادة جلد ومساندة راس أمامية وخلفية قابلة للتعديل وتكييف هواء وفتحات تهوية للمقاعد الخلفية وتعديل عجلة القيادة في اتجاهين ولمسات جلدية ناعمة علي الكونسول الوسطي وزجاج كهربائي بتحكم بلمسة واحدة ومرأة رؤية خلفية كهربائية مع تدفئة ومقلعد جلدية مريحة وتعديل كرسي السائق في ٦ اتجاهات. كما تشمل تعديل كرسي الراكب الأمامي في ٤ وضعيات ومسند ذراع خلفي .

كما يتوفر بالسيارة DX8s مثبت سرعة وزر ستارت ستوب للمحرك ودخول للسيارة بدون مفتاح وفتحات USB أمامية وخلفية ومخارج ١٢ فولت أمامية وخلفية وفتحة سقف بانورامية تفتح بضغطة واحدة ووضعية قيادة ايكو صديقة للبيئة بجانب وضعية سبورت . كما توفر شاشة ١٢.٣. بوصة رقمية بلوحة القيادة وشاشة ١٠.٢٥ بوصة للعدادات وبلوتووث وMP4 وعجلة قيادة متعددة المهام وكمبيوتر رحلات ونظام صوت ستيريو ثلاثي الابعاد محيطي مع 6 سماعات.

وتوفر مجموعة IFG الوكيل الحصرى ضمان ٦ سنوات او ١٥٠،٠٠٠ كم .. كما توفر IFG امكانية حجز السيارات عن طريق الموقع الألكترونى للشركةwww.soueastegypt.com  أو من خلال معارضها ولدى شبكة الموزعين المعتمدين وذلك بدءا من غدا الاحد ٢٧ مايو  وذلك ببطاقه الرقم القومى ودون دفع اى مقدمات حجز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى