اخبار

مدير عام DFSK : مستمرون مع ناشيونال موتورز .. والبحث عن وكيل جديد شائعات كاذبة

فى إطار بحث الخطط المستقبلية للصانع الصيني الشهير DFSK فى السوق المصرى استقبلت شركة ناشيونال موتورز الوكيل الحصرى لـ DFSK «إيجل -جلوري – البيك اب K01s و C31 » بقيادة رجل الأعمال عماد عبد النبي رئيس مجلس إدارة ناشيونال موتورز وفدا رفيع المستوى ضم ليجانج جو مدير عام علامة DFSK لتصنيع السيارات التجارية والكهربائية وجيتس لي الرئيس المسئول عن السوق المصرية .. وكان فى أستقبالهم أحمد عبد النبي الرئيس التنفيذي للشركة وحاتم عبد النبي نائب الرئيس التنفيذي لـ ناشيونال موتورز وزكي سليمان مدير قطاع التسويق.

وشهدت جلسة المباحثات مناقشة الخطط الاستراتيجية لـ DFSK  فى مصر وخاصة خطط التصنيع المحلي والطرازات الجديدة المقرر طرحها بالسوق المصرية قريبًا ومستقبل التوسعات وضخ استثمارات جديدة.

ومن جانبه استنكر ليجانج جو مدير عام علامة DFSK لتصنيع السيارات التجارية والكهربائية ما تناولته بعض المواقع الإلكترونية والسوشيال ميديا حول بحث الشركة الأم عن وكيل أخر بدلًا من ناشيونال موتورز؛ ورد  قائلًا: « كل ما يتردد في هذا الشأن مجرد  شائعات كاذبة ليس أساس لها من الصحة.. ونحن مستمرون في علاقتنا مع ناشيونال موتورز التي بدأت منذ 9 سنوات، وثقتنا كبيرة فى ناشيونال موتورز وما حققته من نجاحات لـ DFSK على مدار السنوات الماضية ، ونحرص دائما على توفير الدعم المستمر لوكيلنا ناشيونال موتورز  وذلك على عكس بعض التوكيلات الشهيرة التى أختارت وكلاء جدد فى مصر خلال فترة قصيرة ».

وأضاف ليجانج : «ناشيونال موتورز حققت كل خططنا السابقة بنجاح بل أن ناشيونال موتورز حققت أرقام مبيعات قياسية للسيارة جلوري ، فضلا عن حرص ناشيونال موتورز على تحقيق رضاء العملاء ».

اتخذنا خطوات جادة لتصنيع السيارة جلوري في مصر

ومدير عام علامة DFSK أن الشركة الصينية وناشيونال موتورز اتفقا على خوض تجربة التجميع المحلي قريبًا وسيبدأ باكورة هذا الاتفاق بتجميع السيارة جلوري محليًا نظرًا للطلب المتزايد عليها بالسوق المصرية حيث اتخذت ناشيونال موتورز خطوات جادة فى طريق التجميع المحلي. 

وأكد ليجانج  أن ناشيونال موتورز وكيل قوى يمتلك جميع مقومات النجاح والتفوق التي تتماشى مع خططهم وأحلامهم وتواكب الطفرات الكبيرة لشركتهم وخاصة بعد أن أصبحت DFSK الشركة الأولى في العالم لتصنيع السيارت الـ MPV الكهربائية.

ناشيونال موتورز تمتلك جميع مقومات النجاح .. وحققت جميع خططنا بتفوق

أحمد عبد النبي : طرح طرازات الـ SUV – هايبرد – كهربائية » قريبًا فى مصر

وفي سياق متصل كشف أحمد عبد النبي الرئيس التنفيذي لشركة ناشيونال موتورز أن هناك مفاجآت عديدة سيتم الإعلان عنها تباعًا خلال الفترة المقبلة تتعلق بطرح طرازات جديدة وتوسعات كبرى وضخ استثمارات جديدة ؛ بالإضافة إلى خوض تجربة التجميع المحلي وذلك لمواكبة خطة الدولة لتعميق صناعة السيارات المحلية.

وقال أحمد عبد النبي: « نحرص دائما على تقديم أحدث الطرازات لعملائنا .. فخلال الفترة المقلبة سنطرح  طرازات جديدة سوف تنافس بقوة فى فئة الـ SUV  ؛ بالإضافة إلى حرصنا المستمر على مواكبة اتجاهات الدولة نحو تقديم السيارات الهايبرد والكهربائية خاصة وأن الصين قطعت شوطا طويلا فى تلك السيارات بل أنها تعتلى عرش مبيعات السيارات الكهربائية فى العالم وشركة DFSK  تعتبر المصنع الأول فى السيارت الـ MPV الكهربائية وهو ما يعد نقلة نوعية في استراتيجية DFSK  ».

حاتم عبد النبي : انتظروا سيارة سيدان في 2025 بعد تطويرها مع الصينيين

ومن جانبه كشف حاتم عبد النبي نائب الرئيس التنفيذي أن ناشيونال موتورز و DFSK يعملان  بشكل دائم على تطوير سيارة سيدان ذات شاسية مرن يُعد اختراع جديد للصانع الصيني الشهير DFSK؛ ومن المقرر طرحها بالسوق المصرية في 2025. 

وقال حاتم عبد النبي أن ناشيونال موتورز تحرص دائما على إرضاء العملاء من خلال التوسع فى مراكز الخدمة لتوفير أفضل خدمات ما بعد البيع من صيانة وقطع غيار وتطلق بين الحين والأخر حملات صيانة لجميع سيارات DFSK.

وعن الشائعات التى تناولتها بعض المواقع الالكترونية ووسائل التواصل الأجتماعي عن بحث شركة DFSK عن وكيل جديد لها فى مصر انتقال الوكالة إلى منافس أقال حاتم عبد النبي: نحن نتبع سياسة العمل في صمت دون النظر صوب الشائعات والأكاذيب .. وسلاحنا دائما العمل والتفاني فى خدمة العملاء وضخ مزيد من الاستثمارات للتوسع فى خططنا .. وهذا  هو أفضل رد على بعض مروجى الشائعات .

تجدر الإشارة إلى أن الفترة الماضية شهدت انتشار بعض الشائعات الكاذبة على بعض المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الأجتماعي  والتي زعمت انهاء DFSK عقد الوكالة مع ناشيونال موتورز واسناد التوكيل لشركة منافسة بالسوق المصرية دون الإعلان عن اسمها؛ وهو ما نفاه مسئولي DFSK بأنفسهم بل أنهم أكدوا على استمرار عقد الوكالة مع ناشيونال موتورز فضلا عن ثقتهم الكبيرة فى ناشيونال موتورز لتحقيق مزيد من النجاحات والاستمرار فى تنفيذ الخطط المستقبلية لتحقيق طموحات DFSK فى مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى