اخبار

مرسيدس- بنز تشارك في معرض IAA Mobility العالمي 2023

شاركت مرسيدس-بنز في معرض IAA Mobility 2023، واستعرضت مجموعة من أحدث سياراتها الكهربائية، بما في ذلك السيارة Concept CLA التي تُعرض لأول مرة عالميًا، ولم تتوقف مرسيدس-بنز العالمية عن إبهار العالم منذ اختراع كارل بنز للسيارة عام 1886، وهي تؤكد اليوم على تلك الريادة العالمية بإطلاق فيلمها التسويقي الجديد “تعريف الفخامة منذ عام 1886” لأول مرة خلال مشاركتها في المعرض.

مرسيدس-بنز تستعرض أحدث سياراتها الكهربائية في المعرض

مرسيدس- بنز تشارك في معرض IAA Mobility العالمي 2023
مرسيدس- بنز تشارك في معرض IAA Mobility العالمي 2023
Mercedes-Benz Concept CLA Class: Represents the electric future of desire. at the gateway to Mercedes-Benz.

مرسيدس بنز Concept CLA Class  الكهربائية الجديدة يبلغ مداها أكثر من 750 كم

أعلن أولا كلينيوس، الرئيس التنفيذي لمجموعة مرسيدس-بنز AG عن إطلاق عائلة جديدة كليًا من سيارات الشركة، والتي تعتمد على بناء هندسي جديد لسيارات مرسيدس-بنز، وهي السيارة Concept CLA Class. تمثل السيارة قفزة جديدة في عالم السيارات الكهربائية فائقة التطور التي تتميز بمدى السير الطويل والابتكارات غير المسبوقة والمواد المستدامة ونظام التشغيل الجديد كليًا MB-OS.. تم الكشف عن السيارة الجديدة مع ظهور خاص لأسطورة التنس العالمية روجر فيدرر.   

مرسيدس-بنز تُطلق حملتها التسويقية الجديدة تحت عنوان “تعريف الفخامة منذ عام 1886” خلال معرض IAA Mobility

الظهور العالمي الأول للسيارة الجديدةE-Class-All-Terrain

تُعد السيارة E-Class All-Terrainأحدث عضو في عائلة E-Class الجديدة. تجمع السيارة بين الشكل الاستثنائي والوظائف المبهرة للإصدار Estate، وأحدث ابتكارات الجيل الجديد من سيارات E-Class. تم إدخال العديد من التعديلات على السيارات القياسية لهذا النموذج، مثل زيادة ارتفاع السيارة عن الأرض، عجلات أكبر، وأوضاع القيادة على الطرق الوعرة، بالإضافة لنظام الدفع الرباعي MATIC4.

الكشف عن الجيل الجديد لسيارات EQA وEQB وEQV الكهربائية

وخلال المعرض أيضًا، كشفت الشركة الألمانية العريقة عن ثلاثة موديلات كهربائية جديدة، هي EQA وEQB وEQV، وتتضمن السيارات الثلاث العديد من الترقيات التي تعزز مفاهيم الفخامة ، بما في ذلك أحدث جيل من نظام MBUX الترفيهي والمعلوماتي، بالإضافة لعدد من خصائص الراحة الجديدة ونظم المساعدة على القيادة الذكية.

 إطلاق مفهوم Mercedes-AMG GT Concept E PERFORMANCE

 وأخيرًا، كشفت مرسيدس-AMG عن السيارة الجديدة Mercedes-AMG GT Concept E PERFORMANCE والتي تأتي بـنظامًا هجينًا يجمع بين محرك البنزين القوي V8 والمحرك الكهربائي المثبت على المحور الخلفي، بما يمنح السيارات قدرة هائلة تصل لأكثر من 800 حصان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى