اخبارحكاوى السوقطرازات جديدة

مرسيدس-بنز تطلق C-Class Coupé وCabriolet C-Class لعام 2020

أطلقت مرسيدس-بنز السيارتين C-Class Coupé وC-Class Cabriolet موديلات عام 2020 بـمحركات جديدة بالإضافة إلى باقات مُطورة من التجهيزات الحصرية.. وتأتي على قمة فئة السيارة C-Class السيارتين C300 AMG Coupé و C300 AMG Cabriolet واللتان تتميزان بشبكة رادياتير ذات شكل ماسي، بالإضافة لعجلات أكبر ولمسات رياضية وتصميم أكثر جرأة.

محركات جديدة قوية

تتميز موديلات C-Class Coupé و C-Class Cabrioletلعام 2020 بمحركات جديدة كلياً في هذه الفئة والتي يشهدها السوق المصري للمرة الأولى، مع أداء استثنائي من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي 9 سرعات من طراز 9G-Tronic. وتأتي سيارتي C300 AMG Coupé وC300 AMG Cabriolet  بمحرك سعة 2 لتر وبقدرة 258 حصان بما يضمن تسارع غير مسبوق، حيث يصل تسارع السيارة C300 AMG Coupé من صفر إلى 100 كم/الساعة إلى 6.0 ثانية فقط بينما يصل تسارع C300 AMG Cabriolet  من صفر إلى 100 إلى 6.2 ثانية، وتبلغ السرعة القصوى لكلاهما 250 كم/الساعة.

راحة أكثر وتجربة قيادة ممتعة

تجمع سيارتي  C-Class Coupé و C-Class Cabriolet الأداء الفائق والراحة غير المسبوقة، حيث توفران تجربة قيادة استثنائية، خاصة مع شكلها الرياضي الأخاذ وتصميمها الداخلي المتطور. السيارتان مجهزتان بمقاعد أمامية كهربائية قابلة للضبط مع وظيفة ذاكرة وضع الجلوس لكل من قائد السيارة والراكب الأمامي، هذا بالإضافة لسقف بانورامي متحرك وحساسات ركن السيارة والكاميرا الخلفية. كما أنهما مزودتان بوحدة عرض للعدادات قياس 12.3 بوصة، ووحدة عرض مركزية فائقة الوضوح. توفر الشاشات المتطورة ثلاثة أنماط عرض مختلفة “كلاسيكي” و “رياضي” و “متطور”. يمكن تبديلهـا وفقًا للأذواق الشخصية أو لتناسب التصميم الداخلي الذي تم اختياره.

من ناحية أخرى، تتميز سيارتي C-Class Coupé و Cabriolet C-Class بأحدث أنظمة المساعدة على القيادة بما في ذلك Assist Attention، Active Brake Assist  وكشافات MULTIBEAM LED والتي تضمن الضبط الدقيق والسريع للكشافات الأمامية طبقاً لظروف الطريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى