طرازات جديدة

مرسيدس AMG EQE 53 2023 تظهر بتمويه يخفي تفاصيلها

كشفت مرسيدس النقاب عن EQE قبل أسبوعين فقط والآن ظهر نموذج أولي يصور نسخة AMG ، وعلى الرغم من أنها مموهة بالكامل ، يمكن للمرء أن يلاحظ بسهولة العجلات الكبيرة متعددة الأضلاع بمظهر ثنائي اللون يبدو أنه مستعار من AMG EQS الأكبر.

وأشارت مرسيدس سابقًا إلى EQS على أنها تلعب في دوري خاص بها ، مدعية أن EQE سيكون ردها المباشر على أمثال Tesla Model S و Porsche Taycan و Audi E-Tron GT، في حين أن EQE 350 يجب أن تتعامل مع 288 حصانًا (215 كيلوواط) يتم توفيرها بواسطة محرك كهربائي مثبت في الخلف ، فمن المتوقع أن يوفر متغير AMG تكوينًا ثنائي المحرك بالدفع الرباعي.

يركب EQE المضخم منخفضًا على الأرض على الإطارات المنخفضة ويخفي جناحًا أكبر في الخلف، كما إن السيارة الكهربائية الصغيرة المخصصة التي كشفت عنها مرسيدس في معرض IAA في ميونيخ في بداية سبتمبر هي سيارة سيدان في حين أن EQS هي سيارة رفع بخمسة أبواب أكثر عملية، وأنتج هذا الأخير مؤخرًا نكهة حارة AMG EQS 53 ، والفرص هي أن النجمة ثلاثية الرؤوس لديها استراتيجية مماثلة مخططة لـ go-fast EQE.

مرسيدس AMG Electric Roadster مازالت قيد النظر

وبعيدًا في البيان الصحفي عن معيار EQE هو الوعد بمتغيرات الأداء المستقبلية “بحوالي 500 كيلو واط، ويعمل هذا على 671 حصانًا ، وهو أمر منطقي تمامًا لأن مرسيدس لا تريد أن تتعارض AMG EQE مع AMG EQS الأكبر والأغلى المصنف بقوة 751 حصانًا.

وهناك حاجة إلى نسخة ساخنة من Affalterbach للتنافس مع تلك المركبات الكهربائية الثلاثة الموجهة للأداء ، ومن المحتمل أن تصل في عام 2022 مع رؤية كيف يعطي هذا النموذج الأولي بالفعل انطباعًا بأنه جاهز للوصول إلى خط التجميع.

وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى أي طرازات مرسيدس الكهربائية ستستفيد من معالجة AMG كاملة الدسم مع الأخذ بعين الاعتبار أن AMG EQS تحمل شارة “فقط” طراز “53” ، والذي سيكون على الأرجح هو الحال مع AMG EQE، وإذا أرادت النجمة ثلاثية الرؤوس أن تلاحق طراز S Plaid وقدرتها الحصانية المكونة من أربعة أرقام ، فإن AMG EQE 63 تبدو مرشحًا واضحًا لنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى