اخبار

ميتسوبيشي أوتلاندر تفوز بجائزة أفضل اختيار للسلامة+

حصلت أحدث ميتسوبيشي في تشكيلة الولايات المتحدة للعلامة التجارية على أعلى تصنيف للسلامة من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS)، وتم منح Mitsubishi Outlander ، التي تم تجديدها بالكامل هذا العام لعام 2022 ، تصنيف Top Safety Pick + ، الذي ينطبق حصريًا على متغير البنزين.

وتجدر الإشارة إلى أن التصنيف ينطبق على طرازات Outlander التي تم إنتاجها اعتبارًا من يونيو 2021، وقد تم إجراء تعديلات على هذه الطرازات مع استهداف المصابيح الأمامية، وحصل الطراز الجديد كليًا على الاستشهاد بمستوى عالٍ من أداء سلامة التصادم وأداء السلامة الوقائي في تقييمات IIHS للقدرة على التصادم ، واختبارات الوقاية من الاصطدام الأمامي ، وتقييم المصابيح الأمامية.

وتأتي Outlander مع عدد كبير من ميزات الأمان ، والتي تشمل أنظمة مساعدة السائق المتقدمة التي تسمى MI-PILOT Assist، ويدمج نظام تثبيت السرعة التكيفي (ACC) ومساعد الحفاظ على المسار (LKA) ، ويدعم عملية القيادة من خلال الحفاظ على مسافة التتبع وإبقاء السيارة بالقرب من وسط المسار.

أقرأ أيضا: ميتسوبيشي يشتكي التجار من تشكيلتها القديمة

وبالاقتران مع نظام الملاحة في السيارة ، تتيح معلومات المنحنى على الخريطة للسيارة ضبط سرعتها تلقائيًا وتقليل العبء على السائق.

وتشمل أنظمة السلامة السلبية الأخرى نظام تخفيف الاصطدام الأمامي (FCM) ، والتحذير من الاصطدام الأمامي التنبؤي (PFCW) ، ونظام المساعدة النشطة للنقطة العمياء (ABSA) ، ونظام تحذير مغادرة المسار (LDW) ، ومنع مغادرة المسار (LDP)، وتأتي آوتلاندر أيضًا مع 11 وسادة هوائية ، بما في ذلك وسادة هوائية أمامية مركزية لمقعد السائق وأكياس هوائية جانبية لمقاعد الصف الثاني.

وفي الوقت نفسه ، فإن إعادة التصميم القادمة لـ Outlander PHEV جارية أيضًا ، ومن المتوقع أن تتبنى ميزات التصميم والسلامة للطراز غير المكهرب، ولم تكن هناك معلومات محددة حول النموذج حتى الآن – فقط دعابة بالإضافة إلى تأكيد أن 2023 Outlander PHEV ستتمتع بمزيد من الطاقة وحزمة بطارية أكبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى