اخبار

نجاح إحتفالية (الأفضل / Car of the Year – Egypt) الثالثة .. فاق التوقعات

شهد فندق تريومف – القطامية تنظيم فعاليات الإحتفالية الثالثة لسوق السيارات المصرى بقطاعاته المختلفة (الأفضل / Car of the Year – Egypt) مع الخامس عشر من مارس 2021 ،بحضور لفيف كبير من ممثلى تجارة وصناعة السيارات وخدماتها بمصر كذا وبتشريف نخبة من ممثلى الصحافة المصرية.

قامت اللجنة التنظيمية بالإعلان عن النتائج التكريمية لقطاعات سوق السيارات المصرى بمختلف قطاعاته ليس فقط بتجارة وصناعة السيارات الخاصة (الملاكى)، بل وكل من الشاحنات والباصات والصناعات المغذية والخدمية لهذا السوق – وبالتأكيد وسائل الإعلام والصحافة المختلفة الذين طالما أبروزا مجهودات هذا السوق على مدار تاريخ عمله.

نجاح إحتفالية (الأفضل / Car of the Year – Egypt) الثالثة .. فاق التوقعات

يأتى تنظيم الإحتفالية بتعاون بين مجلة اوتوموبيل للسيارات وشركة سبارك للاستشارات وتحت إشراف مجلس معلومات سوق السيارات المصرى (آميك – AMIC) وبرعاية مجموعة كبيرة من الشركات والهيئات والمؤسسات الإعلامية، وعلى رأسهم أوتو جميل (مصر) ، بريدجستون مصر (فايرستون) ، شركة نور الدين الشريف للسيارات (جيتور) ، شركة مودرن موتورز (سوزوكى) ، شركة ناشيونال موتورز (DFSK) ، شركة قاضى أوتو ، البرماوى للسيارات، ورابطة تجار سيارات مصر ، علاوة على عدد آخر من الشركات الداعمة.

نجاح إحتفالية (الأفضل / Car of the Year – Egypt) الثالثة .. فاق التوقعات

وقد أشار  أشرف كاره رئيس شركة سبارك للإستشارات الشريك التنظيمى للحفل قائلاً: (إن إحتفاليتنا هذه إنما جاءت لتطرح رؤيتها التكريمية لهذا العام للعديد من قطاعات سوق السيارات كشركات ورموز مكرمة وكنموذج للإعتراف بفضل هؤلاء فى دفع هذا السوق الكبير والهام للقاطرة الإقتصادية المصرية وليس لتفضيل شركة عن أخرى أو رمز عن آخر .. فجميع من يعمل بهذا السوق هم بالواقع أعضاء فى هذا النجاح سواء شركات ، هيئات ، أو أفراد … كما ستحظى إحتفالية هذا العام بعدد كبير من المفاجآت والأفكار المستحدثة شأن تسليط الضوء بشكل أكبر على رؤية الدولة للتحول لقطاع السيارات النظيفة ، ومزيد بالإهتمام بمجال الصناعات المغذية وخدمات السيارات ، علاوة على تقديم بعض السيارات للمرة الأولى بعد تقديمها إعلامياً بشكل أليكترونى.

نجاح إحتفالية (الأفضل / Car of the Year – Egypt) الثالثة .. فاق التوقعات
ومن جانبه أكد محمد على رئيس مجلة وموقع أوتوموبيل والمنظم للإحتفالية قائلاً: ” أننا على ثقة تامة بعد إحتفاليتنا هذا العام ، بأننا سنعيد تثبيتها على الأجندة السنوية للأحداث المختلفة بقطاع السيارات فى مصر – وخاصة مع تنظيمها خلال فترة النصف الأول من العام والتى تفتقد لوجود أحدث ضخمة تضم كافة أطياف هذا السوق “، كما أشار إلى مجموعة من المفاجآت التكريمية المستحدثة هذا العام .. شأن جوائز الصحافة المتخصصة بالسيارات والتى جاءت من ممثلى الصحافة بمصر ، علاوة على توسعة الإهتمام بقطاع الموزعين فى مصر وخاصة لتسليط الضوء بجوائز مقدمة لموزعى منطقة الدلتا ، وصعيد مصر ، بخلاف المتخصصين بالقطاع التجارى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى