طرازات جديدة

تعرف على مواصفات 2022 BMW X4 Facelift داخليا وخارجيا

نعرض تفاصيل سيارة 2022 BMW X4 Facelift من الداخل والخارج وسنبدأ رحلتنا في الداخل حيث نلاحظ بعض الاختلافات الملحوظة، حيث تبدو لوحات الأبواب والتخطيط العام للوحة القيادة متماثلين. توجد لوحة عدادات رقمية خلف عجلة القيادة تظهر فقط بعض الاختلافات الأسلوبية على المتحدث. يتم إخفاء الكومة المركزية في الغالب بواسطة الأغطية ومعدات الاختبار ، لكن شاشة المعلومات والترفيه أكبر قليلاً. نرى أيضًا وحدة تحكم مركزية معاد تصميمها مع ساق تحول صغير ، ولكن على الأقل ساق التحول المحدد لا يزال جزءًا من الصيغة.

بالنسبة للجزء الخارجي ، لا يزال التمويه ثقيلًا حول الشبكة ولكن أحدث اللقطات تقربنا أكثر من أي وقت مضى للحصول على مظهر تفصيلي للغاية. نحن نعلم أن المصابيح الأمامية الجديدة قادمة ، وهي أقل نحافة مع قصيدة للعدسات في سيارة الفئة الخامسة سيدان المحدثة. أما بالنسبة للشبكة ، فيبدو أن BMW ستحتفظ بكلية صغيرة نسبيًا على عكس التصميم المستقطب في الفئة الرابعة. من المحتمل حدوث تغييرات طفيفة في الواجهة الأمامية ، وقد تمتد الشبكة قليلاً في الحجم ولكن لا تتوقع أي شيء جذري. يمكن قول الشيء نفسه بالنسبة للجزء الخلفي ، والذي يكتسب أيضًا أضواء محدثة.نستعرض تفاصيل سيارة 2022 BMW X4 Facelift من الداخل والخارج

من المتوقع أن تستمر خيارات مجموعة نقل الحركة في جميع أنحاء تشكيلة الطراز ، على الرغم من وجود احتمال دائم لتغيير في تعيين المحرك لاستيعاب المزيد من القوة. قد تظهر أيضًا تعديلات صغيرة على التعليق ، ولكن مرة أخرى ، لا شيء غير عادي.

وقد جاء انطبعنا الأول لسيارة BMW X4 المحدثة في سبتمبر 2020. ومنذ ذلك الحين ، لم يكن هناك تغيير كبير في مستوى التمويه ، ولكن مرة أخرى ، لم تكن السيارات التجريبية ترتدي الكثير من البداية. تم تخفيض التحديثات إلى تعديلات طفيفة في الأمام والخلف ، ولكن هذه اللقطات الأخيرة تعطينا أول نظرة داخل الكروس. نعم ، هناك تغييرات طفيفة هناك أيضًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى