اخبار

نيسان تطرح GT-R NFT في مزاد علني

اتخذت نيسان GT-R عدة أشكال منذ ظهور طراز R35 الحالي لأول مرة في عام 2007 من خلال إنتاج عدد لا يحصى من الإصدارات الخاصة ، ومثال على ذلك السيارة الخارقة الخالدة هي الآن رمز غير قابل للاستبدال للبنك على الشعبية المتزايدة لـ NFTs ، والتي توصف بأنها قطع فنية رقمية فريدة مستضافة على blockchain.

وتعاونت نيسان كندا مع الفنان المحلي Alex McLeod لتوضيح GT-R في بيئة خارقة للطبيعة كطريقة “لتسليط الضوء على جرأة السيارة وميزاتها المختلفة”، بينما لا يزال NFT محيرًا إلى حد ما نظرًا لأنه يمكنك ببساطة تنزيل الصور ومقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يجب عليك بالفعل شرائها للحصول على حقوق النشر والمطالبة بالملكية.

وهذا هو المكان الذي يأتي فيه المزاد ، مما يسمح للمزايدين بامتلاك حقوق GT-R NFT الفريدة، وحددت Nissan Canada سعرًا احتياطيًا قدره 280،000 دولار كندي (حوالي 204000 دولارًا بأسعار الصرف الحالية) ، وبينما يبدو هذا وكأنه مبلغ ضخم من المال لدفعه مقابل رمز غير قابل للاستبدال ، فإن التفسير الرقمي للسيارة يأتي مصحوبًا بـ GT- فعليًا.

أقرأ أيضا: نيسان تؤكد الجيل القادم من GT-R R36

ومن الجدير بالذكر أن السيارة الحقيقية هي GT-R Nismo Special Edition ، والتي تحمل سعرًا مذهلاً قدره 279،498 دولار كندي ، مما يجعلها مطابقة تقريبًا للسعر الاحتياطي لـ NFT.

وسيحصل الشخص الذي يحصل على أعلى عرض على الحقوق الرقمية لـ NFT ويقود السيارة الحقيقية في وقت لاحق من هذا الخريف عندما من المقرر وصول GT-R Nismo Special Edition إلى كندا، ويمكن لأي شخص في جميع أنحاء العالم المزايدة على NFT / السيارة ، ولكن يجب على العارض الفائز السفر إلى وكالة كندية للاستيلاء على المفاتيح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى