طرازات جديدة

نيسان تعلن عن Rogue Off-Roader في عرض غير الرسمي

تم تجديد نيسان روج (المعروف أيضًا باسم X-trail في بعض أنحاء العالم) من الجيل التالي العام الماضي، ومن جانب التحسينات المتعلقة بالتصميم ، من بين أشياء أخرى ، يبقى شيء واحد لا يزال هناك تقاطع من المفترض أن يتم قيادته على طرق مستأجرة ومن المحتمل ألا يصطدم بالأوساخ أبدًا.

ويريد العاملين في Kolesa تغيير نظرتك إلى سيارة نيسان كروس أوفر بمفهوم خيالي – سيارة روغ جاهزة للقيادة على الطرق الوعرة، ومع المفهوم يأتي تصورات غير رسمية والصبي هل يبدو شريرًا وسيئًا ، كما لو كان جاهزًا للتسخ.

ولن تفوت على الأرجح الزيادة في الخلوص الأرضي لهذا المفهوم ، وذلك بفضل المجموعة السميكة من جنوط الخرز وإطارات جميع التضاريس الدهنية، كما تم تضمين الألواح الأمامية والجانبية والخلفية لحماية إضافية أسفلها، وللحصول على وظائف إضافية ، يحصل Rogue هنا أيضًا على خطافات سحب خلفية وأنبوب التنفس.

أقرأ أيضا: نيسان تروج للكروس أوفر الكهربائية كجزء من استثمار 

وفي حين أن هذا ليس مفهومًا رسميًا حقًا ، لا يسعنا إلا الإعجاب بمدى جودة مجموعات الطرق الوعرة في Rogue، ويبدو جاهزًا للمنافسة وجهاً لوجه ضد عمليات الانتقال على الطرق الوعرة مثل Ford Bronco Sport ، لكننا نعلم جميعًا أن Rogue احتاج إلى بعض المساعدة داخل حجرة المحرك إذا كان سيأخذ المعركة إلى Blue Oval.

وعلى الرغم من القوة الحكيمة فإن Rogue ليس خيارك الأفضل، وينتج المحرك رباعي الأواني سعة 2.5 لتر والذي يعمل بسعة 2.5 لتر فقط 181 حصانًا (135 كيلووات) وعزم دوران 181 رطلاً (245 نيوتن متر) ، متزاوجًا مع ناقل حركة متغير باستمرار، وإذا كنت سأقوم بتحويل سيارة نيسان هذه إلى سيارة للطرق الوعرة ، فمن المحتمل أن أضيف شواحن توربينية لسحب إضافي ، بالإضافة إلى أنني سأتخلص من ناقل الحركة CVT إما لمحول عزم الدوران أوتوماتيكيًا أو علبة تروس يدوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى