طرازات جديدة

نيسان GT-R T-Spec 2021 تظهر لأول مرة في الولايات المتحدة

شهدت سيارة نيسان GT-R عالم السيارات لأول مرة منذ أربعة أعوام ، ونحن هنا في عام 2021 وما زلنا نحتفل باستمرار إنتاج نيسان لسيارتها الخارقة الدائمة، وتأتي مع لمسة ملونة على شكل 2021 GT-R T-spec.

إن أحدث إصدار خاص من GT-R سيكون متاحًا في Millennium Jade، ويعرف عشاق Skyline أنه تم استخدامه آخر مرة في R34 GT-R V-Spec II Nür ، وهي واحدة من أندر سيارات GT-R على الإطلاق، ولم يتم تقديم اللون مطلقًا في أمريكا الشمالية ، ولكنه الآن أحد خيارين لـ T-Spec الجديدة، وMidnight Purple هو الخيار الثاني للألوان ، والذي تقول نيسان إنه “تفسير حديث” لاثنين سابقين – أوبال منتصف الليل من إصدار خاص آخر من GT-R تم إصداره في عام 2014 ، و Midnight Purple III من Skyline R34 V-Spec القديم.

نيسان GT-R T-Spec 2021 تظهر لأول مرة في الولايات المتحدة

وأن إصدار تامر GT-R Track بدون ترقيات التعليق، وتحصل على رفارف أمامية أعرض في تراك وجناح خلفي مصنوع من ألياف الكربون، زعجلات من الألمنيوم المشكل بالحدادة مطلية باللون الذهبي في الزوايا ، وخلفها مكابح من الكربون والسيراميك.

أقرأ أيضا: نيسان تعرض جوك وإكسسواراتها الأصلية بالساحل

نيسان GT-R T-Spec 2021 تظهر لأول مرة في الولايات المتحدة

وأدلة هواء الفرامل من GT-R Nismo هي أيضًا جزء من الحزمة ، ولا يمكنك الحصول على إصدار خاص من GT-R بدون مرايا بلون الهيكل ، وقنوات غطاء المحرك السوداء ، والكثير من شارات T-spec بالداخل و خارجا، وعند الحديث عن الداخل ستجد لون Mori Green الداخلي الجديد مع الكثير من الجلد والجلد المدبوغ والكانتارا.

ولم يتم المساس بمجموعة نقل الحركة ، مما يعني 565 حصانًا (421 كيلوواط) من محرك V6 مزدوج الشاحن التوربيني سعة 3.8 ليتر يقود جميع العجلات الأربع من خلال ناقل حركة ثنائي القابض بست سرعات، ولا تزال شائعات الإصدار الأخير من GT-R بقوة 700 حصان (522 كيلوواط) قائمة  ، ولم يتم إثبات صحة هذه الشائعات اليوم.

نيسان GT-R T-Spec 2021 تظهر لأول مرة في الولايات المتحدة

وتقول نيسان إن فتحات GT-R T-spec أعلى من GT-R Premium وسيتم بناء 100 فقط للعالم بأسره ، ومن المتوقع وصول 65 تقريبًا إلى أمريكا الشمالية، ومن الغريب أن الإعلان الصحفي ينص بوضوح على أنه نعم ، هذا نموذج 2021، وعادةً ما يكون الظهور الأول لشهر سبتمبر حول طرازات العام المقبل ، ولكن نظرًا لأن GT-R يبلغ من العمر 14 عامًا بالفعل ، فإننا لا نلوم نيسان على رغبتها في إبطاء عقارب الساعة قليلاً، وسيصل إلى أمريكا في الشتاء بسعر يبدأ من 138،490 دولارًا أمريكيًا ، ولا يشمل 1795 دولارًا أمريكيًا في رسوم الوجهة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى