طرازات جديدة

هيونداي تكشف عن سانتا كروز المدمجة 2022 في إعلانات تشويقية

كشفت هيونداي النقاب عن مفهوم سانتا كروز ي يناير 2015 للإشارة إلى نواياها نحو تطوير شاحنة صغيرة لأمريكا الشمالية، وتقدم سريعًا بعد ما يزيد قليلاً عن ست سنوات ، نموذج الإنتاج على بعد أسبوعين من بدايته الكبيرة. في الوقت الحالي ، يجب أن تكون هذه الصور التشويقية الكاشفة بشكل مدهش كافية.

في العرض الأول في 15 أبريل ، يبدو أن الشاحنة المدمجة مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بأحدث توكسون من حيث التصميم ، على الأقل فيما يتعلق بالواجهة الأمامية والأبواب الأمامية، كما رأينا في الكروس المدمجة ، فإن بعض وحدات الإضاءة هي جزء من الشبكة المعقدة ، مما يساعد سانتا كروز على التميز، وليس الأمر كما لو أن Hyundai لديها الكثير من المنافسين الذين تقلقهم على أي حال ، على الرغم من أن Ford Maverick القادمة يجب أن تمنح Santa Cruz فرصة لأموالها بالنظر إلى تراث شاحنة Blue Oval الذي تفتقر إليه العلامة التجارية الكورية الجنوبية بالتأكيد.

هيونداي تكشف عن سانتا كروز المدمجة 2022 في إعلانات تشويقية

ولا تتعمق شركة Hyundai في المواصفات الفنية في الوقت الحالي ، لكنها تتعهد بـ “تحطيم قطاعي سيارات الدفع الرباعي والشاحنات ، وإنشاء فئة جديدة تمامًا من المركبات.” هذا بالتأكيد بيان جريء ، مدعوم جزئيًا في الوقت الحالي بالتصميم المثير للاهتمام الذي تم كتابته في أمريكا الشمالية، وسيتم أيضًا بناء 2022 سانتا كروز هنا ، وتحديداً في مصنع الشركة في ألاباما.

أقرأ أيضاً: رئيس هيونداي يتنحى عن جميع مناصبه بعد 20 عام من الكفاح

ووعدت “خيارات توليد القوة القوية والفعالة” ، جنبًا إلى جنب مع الإعداد الأساسي للدفع الرباعي الذي تريده من سيارة بيك آب، ويبقى أن نرى مدى ارتباط Santa Cruz ارتباطًا وثيقًا بـ Tucson ، ولكن هذا بالتأكيد سيكون شاحنة أحادية الجسم في نفس السياق مثل Maverick المذكور أعلاه و Honda Ridgeline ، على الرغم من أن الأخير من المحتمل أن يكون أكبر من Hyundai’s ute.

هيونداي تكشف عن سانتا كروز المدمجة 2022 في إعلانات تشويقية

وسيتم تقديمه في تكوين عملي لمقصورة الطاقم في حين أن المفهوم الذي يحمل الاسم نفسه كان له أبواب ذات مفصلات خلفية أقصر أكثر ملاءمة عند محاولة إحداث دفقة كبيرة مع شاحنة عرض، ويبدو أن السرير على الجانب الصغير ، كما هو متوقع بالنظر إلى البصمة المدمجة لسانتا كروز ، لذلك لن يتم استخدام هذا بالتأكيد كمركبة عاملة.

ولقد مرت شاحنة البيك أب الخاصة بشركة هيونداي بالتأكيد منذ وقت طويل ، ويظهر ظهورها الوشيك إلى أي مدى تطورت العلامة التجارية في العقدين الماضيين، وإن حقيقة أنها واثقة بدرجة كافية لدخولها إلى قطاع سيارات البيك أب في سوق أمريكا الشمالية المحب للشاحنات تتحدث عن الكثير حول كيفية تغير تصور Hyundai بشكل كبير للأفضل منذ التسعينيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى