طرازات جديدة

هيونداي سانتا كروز 2022 تظهور لأول مرة اليوم… فيديو

ظهور هيونداي سانتا كروز 2022 لأول مرة اليوم  في بث مباشر ، وقد كان 12 يناير 2015 هو اليوم الذي فاجأت فيه هيونداي الجميع بإزاحة الستار عن سانتا كروز في معرض ديترويت للسيارات لاستهداف “أنماط الحياة الألفية” و “المغامرين الحضريين”. تقدم سريعًا بعد ما يزيد قليلاً عن ست سنوات ، تتحول الشاحنة أخيرًا إلى نموذج إنتاج ، وتصنع Hyundai شاحنة مدمجة وتكشف النقاب عنها قبل أن تخرج شركة Ford بمنافسها الرئيسي ، Maverick.

هيونداي سانتا كروز 2022 تظهور لأول مرة اليوم... فيديو

ولقد تغير تصميم العلامة التجارية الكورية بشكل كبير في السنوات الأخيرة ، لذلك من نافلة القول أن سانتا كروز التي تسير على الطريق ستكون مختلفة تمامًا عن مفهوم الاسم نفسه، ومن الإعلانات التشويقية الكاشفة التي نشرتها Hyundai ، فإن الطريقة المبسطة لوصف مظهرها الخارجي هي من خلال تسميتها بـ Tucson مع سرير.

أقرأ أيضا: هيونداي تكشف عن السيارة Kona N الجديدة كلياً

وهذا الكلام التسويقي الذي استخدمته Hyundai لتوصيف المفهوم منذ عدة أقمار سيكون مناسبًا لإصدار الإنتاج أيضًا نظرًا لأن سرير Santa Cruz سيكون على الجانب الصغير، إنها شاحنة مدمجة أحادية الهيكل بعد كل شيء ، لذا لا تتوقع أن يتم تسويق الشاحنة الصغيرة على أنها قوة عمل حقيقية لأنها ستكون قادرة على حمل الأحمال الخفيفة فقط.

هيونداي سانتا كروز 2022 تظهور لأول مرة اليوم... فيديو

وتذهب هيونداي إلى أبعد من ذلك لتقول إنها ليست شاحنة في حد ذاتها ، ولكنها مجرد سانتا كروز ، مما يشير إلى أنها ستكون في جزء خاص بها، وقد صُممت السيارة في ولاية كاليفورنيا وصُنعت في ولاية ألاباما ، وستتمتع السيارة غير البيك أب بنظام الدفع الرباعي جنبًا إلى جنب مع محركات “قوية وفعالة”.، وفي الداخل ، من المحتمل أن يستغرق الأمر بعد توكسون لأننا نتوقع أن يكون الاثنان مرتبطين ارتباطًا وثيقًا بأكثر من طريقة.

ومن المحتمل أن يتم تقديمه حصريًا على طراز جسم الكابينة المزدوجة لأن ذلك سيكون أكثر منطقية، فإن مفهوم Santa Cruz لعام 2015 كان به أبواب مفصلية في الخلف ، وبينما كانت تبدو رائعة ومناسبة لشاحنة عرض براقة ، فإن الأبواب الخلفية ذات الحجم العادي لنموذج الإنتاج ستكون أكثر عملية، وبعد العرض العالمي الأول اليوم ، ستطرح سانتا كروز للبيع في الولايات المتحدة في وقت لاحق من هذا العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى