طرازات جديدة

سيات تكشف النقاب عن إبيزا 2021 Facelift مع المزيد من التعديلات

كشفت شركة سيات النقاب عن الجيل الخامس من سيارة Ibiza supermini منذ ما يزيد قليلاً عن أربع سنوات ، لذلك من الطبيعي أن تحصل هاتشباك صغيرة الحجم الآن على تحديث في منتصف الدورة، ولا تزال نسخة ما قبل تغير الوجه تبدو حادة جدًا وجديدة على الرغم من كونها في السوق منذ أوائل عام 2017 ، ولهذا السبب لم تتلاعب سيات كثيرًا بمظهر السيارة.

 سيات تكشف النقاب عن إبيذا 2021 Facelift مع المزيد من التعديلات

وتم إجراء تغييرات في المقدمة حيث يحصل الطراز الأساسي على مصابيح LED لبعض وظائف المصباح الأمامي ، مع إمكانية اختيار إعداد LED كامل، وتتميز شارة الشركة الآن بلمسات كروم ثنائية اللون وتم توسيع لوحة الألوان لتشمل Asphalt Blue و Sapphire Blue، وبالإضافة إلى ذلك ، هناك ثلاثة تصميمات جديدة للعجلات المصنوعة من السبائك ، اثنان بقياس 17 بوصة والثالث لمجموعة أكبر مقاس 18 بوصة، وتقريب التغييرات في الخارج هو اسم النموذج الذي يتميز بتصميم أنيق لتقليد الكتابة اليدوية.

 سيات تكشف النقاب عن إبيذا 2021 Facelift مع المزيد من التعديلات

عند الدخول للمقصورة قامت سيات بزيادة حجم نظام المعلومات والترفيه حيث يبلغ قياس الشاشة التي تعمل باللمس الآن 8.25 بوصة كمعيار ويمكن ترقيتها إلى شاشة مقاس 9.2 بوصة، ولا تزال شاشة السائق الرقمية مقاس 10.25 بوصة على متن الطائرة ، في حين تضفي خيارات التنجيد الجديدة مزيدًا من الانتعاش على المقصورة، وعلى عكس ما هو غير معتاد بالنسبة لتعديلات ، تأتي إيبيزا 2021 مع تغييرات في جودة المواد حيث أصبحت لوحة العدادات الآن ناعمة الملمس لرفع جودة اللباد.

 كيان إيجيبت تُطلق سيات “تاراكو” الجديدة

وتحصل فتحة الجزء B أيضًا على عجلة قيادة مصممة حديثًا ملفوفة بجلد Nappa لمستويات تقليم FR و Xcellence الراقية (اختيارية في طراز Style)، وتم تضمين إضاءة محيطة LED بألوان متعددة في فتحات التهوية على جانبي لوحة القيادة لخلق جو مريح شبيه ببعض الموديلات المتميزة من العلامات التجارية الألمانية.

ويبدأ المدى بمحرك من ثلاث أسطوانات 1.0 TSI بقوة 95 حصان و 175 نيوتن متر موجهة إلى العجلات من خلال علبة تروس يدوية بخمس سرعات، وانتقل إلى التكوين الأكثر قوة الذي يبلغ 110 حصان و 200 نيوتن متر  ويمكنك الحصول عليه إما يدويًا من ست سرعات أو ناقل حركة مزدوج القابض بسبع سرعات.

 سيات تكشف النقاب عن إبيذا 2021 Facelift مع المزيد من التعديلات

والمحرك الذي يتصدر النطاق هو محرك أكبر من أربع أسطوانات 1.5 TSI ينتج 150 حصان و 250 نيوتن متر ، ويعمل المحرك المقتصد بثلاثة أصناف 1.0 TGI على الغاز الطبيعي المضغوط (CNG) مع كتيب من ست سرعات لتوجيه 90 حصانًا و 160 نيوتن متر إلى العجلات.

وسيبدأ إنتاج سيات إبيزا المعدلة في مصنع مارتوريل في إسبانيا خلال الربع الثالث من عام 2021 ، لذلك يجب أن تبدأ عمليات تسليم العملاء إما بحلول نهاية العام أو أوائل عام 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى