طرازات جديدة

هيونداي Elantra N 2022 تظهر بلمسات مستوحاة من السيارات الرياضة

كانت نهاية سبتمبر من العام الماضي عندما قامت هيونداي بإظهار إلنترا N لأول مرة ، حيث أظهرت القليل من التصميم الخارجي لسيارة السيدان عالية الأداء مع نموذج أولي مموه، وبعد بضعة أسابيع شاركت الشركة المصنعة الكورية الجنوبية مجموعة أخرى من صور المعاينة مع العضو السادس من عائلة Hyundai N ، وأتيحت لنا الفرصة لقيادة نموذج أولي.

ويبدو أخيرًا أن صانع السيارات يعدنا للظهور الوشيك لـ Elantra N مع الصورتين الجديدتين اللتين تعرضان مثالًا غير مقنع لسيارة السيدان الرياضية، ولا يمكن رؤية الكثير ، على الرغم من وجود بعض التفاصيل على الأقل التي تستحق الحديث عنها.

أولاً من الواضح أن Elantra N سيحتوي على أنبوبين دائريين دائريين في الخلف، وهذا شيء عرفناه منذ فترة بفضل الصور الكاشفة من الشهرين الماضيين، وبالإضافة إلى ذلك هناك جناح صغير متصل بغطاء صندوق الأمتعة يتوافق بشكل جيد مع شريط LED الذي يربط المصابيح الخلفية في الخلف.

أقرأ أيضا: هيونداي Kona N 2022 تعرض جانبها الرياضي فيديو

 هيونداي Elantra N 2022 تظهر بلمسات مستوحاة من السيارات الرياضة

وتكشف الصورة التشويقية الثانية عن تصميم ندفة الثلج للعجلات بلمسة نهائية مقطوعة بالماس وتفاصيل متباينة باللون الأسود اللامع، حيث يتم تغليف السبائك بإطارات ميشلان بايلوت سبورت 4S وتخفي نظام مكابح الأداء مع ملاقط حمراء تحمل علامة هيونداي N، وتجدر الإشارة أيضًا إلى اللمسات الحمراء على المصد الأمامي والتنانير الجانبية ، حيث يظهر شعار N أيضًا.

ولقد صممت لتكون سيارة رياضية أثبتت كفاءتها في السباقات مع قدرات قيادة ديناميكية وأسلوب يحبه عشاق الأداء” ، هذا ما قاله تيل وارتنبرغ ، نائب رئيس علامة Hyundai N التجارية، ولا أطيق الانتظار للكشف عن Elantra N ، وهي إضافة رائعة لمجموعة العلامات التجارية N التي تقدم أداءً ينبض بالحيوية، وترقبوا العرض الأول في العالم الرقمي .

وكما ترون من كلمات أحد رؤساء قسم الأداء في N ، لا يوجد تاريخ محدد لأول مرة تم الإعلان عنه في هذه المرحلة، ومع ذلك تعد Hyundai بأنها ستخبرنا بالمزيد عن Elantra N الجديدة في “الأسابيع المقبلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى