اخبار

1000 سيارة تشارك في مهرجان بورشه الأول

تجمعت أكثر من ‎1000 سيارة بورشه للمشاركة فى مهرجان رموز بورشه الأول .. شهد المهرجان توافد الآلاف من عشاق ومالكي سيارات بورشه والعائلات لحضور أول فعالية تقيمها بورشه في الشرق الأوسط احتفاءً بسيارات بورشه الكلاسيكية والفن وثقافة السيارات في المنطقة بهدف زيادة التقارب بين أفراد المجتمع‏.

بورشه 718Cayman GT4 RS الجديدة تقدم أداءً متميزاً

تضمن المعرض العديد من سيارات بورشه الكلاسيكية والنادرة كما أنه كان أكبر تجمع لسيارات متحف بورشه الرائدة خارج ألمانيا هذا العام.. قام المهرجان بعرض دراسات التصميم من سلسلة  ‎Porsche Unseen‎  التي ظهرت لأول مرة على الإطلاق في فعالية عامة خارج ألمانيا‏.

شهد الاحتفال كذلك عرض العديد من الأعمال الفنية المعاصرة المحلية والدولية والتي تضمنت أعمال كريس لابروي والعروض الترفيهية الموسيقية المباشرة.

بورشه تعرض  ‎718 كايمن ‎GT4 RS‎ وتايكان ‎GTS‎ بمعرض لوس أنجلوس

إضافة إلى ذلك تضمن الإحتفال بعض العروض التقديمية على خشبة المسرح والتي قدمها جرانت لارسون مدير المشاريع الخاصة في بورشه إيه جي وأخيم ستيشكال مدير متحف بورشه والعديد من هواة جمع السيارات المعروفين‏.

قام المئات من مالكي السيارات الكلاسيكية من جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والبحرين والكويت والمملكة العربية السعودية ولبنان وسلطنة عمان برحلة إلى دبي لزيارة المهرجان وعرض سياراتهم الرائدة المحبوبة فيه فيما شارك مالكو سيارات بورشه في مسيرات بورشه التي تضمنت بعض السيارات النادرة والمصممة حسب الطلب‏.

بورشه تطلق فئة خاصة من طرازات باناميرا .. بلاتينيوم

أبدى الدكتور مانفرد بروينل الرئيس التنفيذي لشركة بورشه الشرق الأوسط وأفريقيا ، إعجابه باستجابة الجمهور وصرحنعلم أن المنطقة تتضمن مجموعة متنوعة من سيارات بورشه الكلاسيكية النادرة والفريدة، وأردنا جمعها معاً في فعالية مناسبة للعائلات تركز على ثقافة السيارات كانت أحلامنا كبيرة وكذلك خططنا لكن النتيجة أذهلتنا جميعاً“‏.

وأضاف : شعرنا بشغف عشاق بورشه منذ بداية الإعلان عن المهرجان.. وكان من الرائع أن نشهد تجمع أكثر من ‎7,000 من هواة جمع السيارات وعشاق علامتنا التجارية ونوادي السيارات المتحمسة ومالكي سيارات بورشه والعائلات والأصدقاء معاً في احتفال كبير بثقافة السيارات كما أننا نخطط لجعل هذا المهرجان حدثاً سنوياً“‏.

شملت بعض المعروضات السيارات الفائزة بسباق لومان على غرار ‎‎911GT1‎ و ‎‎917 KH‎ والتي كتبت التاريخ الناجح لبورشه في رياضة السيارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى