تكنولوجيا

تقنية e-4ORCE من نيسان للتحكم بالعجلات

أصدرت نيسان مقطع فيديو لمشروع Nissan e-4ORCE Ramen Counter الذي يوضح كيف يمكن لأحدث تقنيات التحكم في السيارة للشركة أن توفر قيادة مريحة في المركبات المجهزة بـ e-4ORCE – ولأوعية المعكرونة. يُظهر الفيديو كيف تقدم علبة الخادم الآلية المزودة بتقنية e-4ORCE الرامن بسرعة وتحافظ على تكامل عرض المعكرونة من خلال منع الترويض والحركة ، من رئيس الطهاة إلى المستفيد ، مما يعرض كيفية ترجمة التكنولوجيا إلى فوائد في سيارات نيسان. تتوفر تقنية التحكم e-4ORCE في سيارة نيسان أريا كروس أوفر EV الجديدة كليًا.

تعد e-4ORCE أكثر تقنيات نيسان للتحكم بالعجلات تقدمًا والتي تدير بدقة خرج الطاقة وأداء الكبح من أجل السلاسة والاستقرار. يعزز النظام ثقة السائق من خلال تتبع خط القيادة المقصود فوق أي سطح طريق تقريبًا ، بما في ذلك الطرق المبللة والثلجية ، دون الحاجة إلى إجراء تغييرات في أسلوب القيادة أو المدخلات. صقل المهندسون تقنية التحكم الدقيق في e-4ORCE والمحركات الكهربائية المزدوجة لتوفير راحة قيادة لا مثيل لها لجميع ركاب السيارة. يتم تقليل ميل السيارة وغطسها ، اللذين يمكن أن يتسببان في دوار الحركة ، من خلال الكبح المتجدد للمحرك الأمامي والخلفي عندما تتباطأ السيارة.

تستخدم علبة خادم رامين e-4ORCE محركين كهربائيين يعملان بشكل مستقل ، مع ضبط خاص من المهندسين ، لتقديم نفس التسارع السريع والسفر السلس على سطح المنضدة مثل Ariya مع أهداف e-4ORCE على الطريق.

وُلدت e-4ORCE من تاريخ الشركة الغني في تطوير سيارات لجميع التضاريس وسيارات رياضية تحظى باحترام كبير ، وهي النسل الروحي لنظام تقسيم عزم الدوران ATTESA E-TS في نيسان GT-R ونظام 4X4 الذكي من نيسان باترول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى