Lo-Res سيارة تأتي بمحرك كهربائي KDS وبقدرة 5 كيلووات

السيارة النموذجية Lo-Res Car والتي تعرض حالياً للبيع بالمزاد على Bring a Trailer هي من تخيل مؤسس United Nude Rem D. Koolhaas، حيث تعتبر سيارة لامبورجيني كونتاش هي سيارة ذات زاوية كبيرة ، لا يمكننا إنكار ذلك، ومع ذلك فقد تم الإشادة به كواحد من أكثر تصميمات السيارات شهرة في كل العصور، ولكن هل تساءلت يومًا كيف ستبدو بدقة منخفضة؟

وإذا كنت تتساءل فإن جسم Lo-Res يتكون من 12 لوحًا ملونًا من البولي كربونات، وتحتوي على قضبان إضاءة أمامية وخلفية ، من المحتمل أن تكون بمثابة مصابيح أمامية ومصابيح خلفية ، في حين أن شعارات United Nude في الأمام والخلف مضاءة.

 

أقرأ أيضا: لامبورجيني Urus تتسابق مع سيارات دفع رباعي في Drag Race

اما عن دعائمه يستخدم Lo-Res هيكلًا من الصلب ذي إطار أنبوبي مع أغطية معدنية مطلية باللون الأسود للعجلات، ومحرك كهربائي KDS بقدرة 5 كيلووات مقترنًا بناقل حركة أحادي السرعة يرسل تلك القوة إلى العجلات الخلفية، ولديها قرص الفرامل على العجلات الأمامية.

ويكشف فتح الجسم الصدفي المشغّل عن بعد عن مقاعد مترادفة ثابتة مصنوعة من المعدن المصقول ومزينة بفرش أسود مضلع، ومن المحتمل أن يكون الجزء الداخلي الأكثر إثارة للاهتمام هو عجلة القيادة سداسية الكروم ولوحة العدادات المصقولة التي تحتوي على شاشتين رقميتين.

وهذه السيارة النموذجية هي حاليًا تحت ملكية Petersen Automotive Museum ولكنها الآن معروضة للبيع بدون احتياطي في Bring a Trailer، وتجدر الإشارة إلى أن العرض الحالي يبلغ 45000 دولار .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *