Lunaz حولت السيارات البريطانية الكلاسيكيه للعمل بالكهرباء

Lunaz هي شركة بالمملكة المتحدة وقد عرضت العديد من السيارات البريطانية الفاخرة الكلاسيكية التي تم تحويلها لتعمل بالكهرباء. بعد تحويل السيارات الكلاسيكية مثل رينج روفر من الجيل الأول ، وجاجوار XK120 عام 1953 ، ورولزرويس فانتوم عام 1961 ، أعلنت الشركة الآن أنها تبيع أيضًا سيارة بنتلي كونتيننتال كلاسيكية كهربائية بالكامل.

إذا كنت معتادًا على السيارات التي عرضوها سابقًا ، فأنت تعلم أن شراء واحدة منها لن يكون رخيصًا. تقول Lunaz إن التسعير لكل مثال يبدأ من 350.000 جنيه إسترليني (حوالي 490.000 دولار) ، وهو أرخص قليلاً من Rolls Royce التي يبدأ سعرها من 500.000 جنيه إسترليني .

وتعتبر  سيارة بنتلي كلاسيكية هي أول في العالم تم تحويلها لتعمل بالكهرباء – حتى تحصل على حقوق الحصرية والمفاخرة. السيارة التي بدؤوا بها هي سيارة بنتلي S2 كونتيننتال فلاينج سبير من صنع إتش جي مولينير عام 1961 ، لكنهم تخلوا عن محرك V8 سعة 6.2 لتر واستبدله بمحرك كهربائي لم يتم الكشف عن خرج طاقته.

الآن إذا كنت تتساءل لماذا السيارة باهظة الثمن ، يشير لوناز إلى أن كل سيارة يبيعونها تمر بعملية ترميم كاملة ، وصولاً إلى المعدن المكشوف ، وبعد ذلك عند إعادة تجميعها ، لا يتم تحويلها فقط لتصبح سيارة كهربائية ، ولكنها أيضًا تم تحديثها وإعادة هندستها بشكل شامل (وبذوق رفيع) للقيادة وتقديم نفس الميزات مثل السيارة الجديدة.

لتحصل على نظام تعليق ومكابح مطوران ومكيفات هواء وحتى نظام معلومات ترفيهي كامل مع Apple CarPlay. وفقًا لديفيد لورينز ، مؤسس Lunaz ،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *