اخبار

أبوظبي موتورز وكلاء مجموعة BMW تتأهب لعام 2022

 تتمنى شركة أبوظبي موتورز، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لعلامة مجموعة BMW التجارية في أبوظبي والعين، لعملائها الأوفياء عاماً جديداً وسعيداً مفعماً بالصحة والعافية.

بالنظر إلى الوراء إلى عام 2021، فقد كان أبرز الأحداث هو استقبال شركة أبوظبي موتورز لسيارة BMW iX، أول سيارة رياضية كهربائية بالكامل تقدمها علامة BMW، حيث تتميز بالتطور والمزايا الرياضية في الوقت نفسه. وقد كانت ردود أفعال وسائل الإعلام وأفراد المجتمع تفوق كل التوقعات تجاه هذه السيارة الرائدة بالنسبة لشركة أبوظبي موتورز، ولم تقتصر روعة الحدث على قطاع السيارات الكهربائية، وإنما على نطاق أوسع بالنسبة لصناعة السيارات.

كان اليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة حدثاً مميزاً أيضاً في عام 2021، وكنا سعداء في شركة أبوظبي موتورز للترحيب بسيارة BMW X7 UAE 50th Year Edition وMINI Jubilee Edition، واللتين كانتا بمثابة تكريم لهذا الحدث التاريخي بالنسبة لدولة الإمارات العربية المتحدة. ولا يمكن أن ننسى سيارة BMW 4 Series Gran Coupé التي ظهرت لأول مرة لدى شركة أبوظبي موتورز.

مع بداية عام 2022، نأمل استمرار العودة إلى الحياة الطبيعية بعد فترة صعبة للغاية خلال الجائحة. وتفخر شركة أبوظبي موتورز أنها قدمت باستمرار، ورغم التحديات، مستويات عالية من خدمة العملاء وتتعهد بالحفاظ عليها في عام 2022.

وفي تعليق لها، قالت ريمي حسين، مديرة التسويق وإدارة العملاء في شركة أبوظبي موتورز: “يتمنى فريق أبوظبي موتورز للعملاء الكرام سنة مليئة بالخير والسعادة، وندعو الجميع للاطلاع على الدوام على عروضنا المميزة والقادمة وأحداثنا المذهلة خلال هذا العام. 

وأضافت: “نحن فخورون بالعمل الجماعي الذي قام به فريق العمل في شركة أبوظبي موتورز خلال عام 2021، والذي كان عاملاً رئيسياًبالنسبة لأرقام المبيعات الإيجابية التي حققتها سيارات BMW من ناحية، وللآراء الإيجابية المتميزة التي تلقيناها من العملاء من ناحية أخرى. لقد شهدنا إطلاق عدد من السيارات المتميزة والرائعة مثل iX، ونتطلع الآن إلى تقديم المزيد من الطرازات الرائعة لعملائنا في عام 2022، ونحن على ثقة من أنه سيكون عاماً متميزاً بالنسبة لتطور صناعة السيارات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى