اخبار

أكسالتا تُنظم دورة تدريبية في إدارة ورشات طلاء السيارات

أعلنت أكسالتا الشركة العالمية الرائدة في تصنيع وبيع الطلاء السائل ومساحيق الطلاء والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: AXTA)، اليوم عن نجاحها باستضافة دورة تدريبيّة متقدمة في إدارة ورشات طلاء السيارات بالتعاون مع جيف سميث، أحد أبرز المتحدثين والخبراء في القطاع، وصاحب المؤلفات الأكثر مبيعاً في هذا المجال. وقدّمت أكسالتا رعايتها لتنظيم جولة استمرّت أسبوعين في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية وقطر.

وتعليقاً على ذلك، قال فادي مدلج، المدير التنفيذي لدى شركة أكسالتا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “انطلاقاً من مكانتها الرائدة في الشرق الأوسط، تواصل أكسالتا تزويد عملائها وشركائها بحلول شاملة وقيمة محسّنة. وتعتبر الدورة التدريبيّة المتقدّمة في إدارة ورشات طلاء السيارات برنامجاً عالمياً. ونحن فخورون برعايتنا لجيف سميث ولخبرته الكبيرة التي سيشاركها مع عملائنا في الشرق الأوسط؛ كما أننا ملتزمون بمواصلة طرح أدوات جديدة تنهض بسوية أداء عملائنا وتزويدهم بفرص تعليمية مبتكرة على أساس منتظم”.

وغطّت الدورة التدريبية المتقدّمة والندوات الحوارية مجموعة متنوّعة من المواضيع، بما فيها فنون وعلوم إدارة ورشات طلاء السيارات، وتعزيز قدراتها، وتحسين تكاليفها وأرباحها، والتكيّف مع تغيرات السوق.

ومن جانبه، قال جيف سميث: “يعتبر تخفيض التكاليف في كثير من الحالات واحداً من الحلول السريعة غير المجدية حقيقة لحلّ المشكلة الرئيسية في ورشة الطلاء. وقد حاولت الاستفادة من جلسات الدورة لتزويد مديري ورش طلاء السيارات بالأدوات الكفيلة بمساعدتهم على تحديد سبل الارتقاء بالسوية الإنتاجية لديهم، وما إذا كان تخفيض التكلفة هو الخيار الأمثل أو لا في حال إمكانية تطبيق إجراءات أخرى بدلاً من ذلك. وأنا مسرور جداً لنجاح جلساتي في استقطاب القوى العاملة في أكسالتا إلى جانب الجهات الفاعلة الأخرى في القطاع”.

وتجدر الإشارة إلى أن أحد الدورات التدريبيّة تضمنت موضوعات خاصة مثل زيادة المبيعات في الأسواق التي تشهد تراجعاً، وما هي السمات الأفضل لورش الطلاء ذات الأداء العالي. وأظهر الجمهور اهتماماً واضحاً بموضوع الاختلاف الكامن بين ورش الطلاء الجيدة والمتميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى