طرازات جديدة

أودي تطلق إعلان تشويقي عن السيارة Skysphere Concept

سيظهر مفهوم أودي Skysphere Concept لأول مرة في 10 أغسطس في مركز التصميم Four Rings في ماليبو ، كاليفورنيا، ولإثارة إثارة النموذج القادم قام رئيس قسم التصميم في أودي ، مارك ليخته ، ونائب الرئيس الأول لشركة أودي ، هنريك فيندرز ، بنجمة مقطع فيديو يناقشان فيه إلهام السيارة.

أودي تطلق إعلان تشويقي عن السيارة Skysphere Concept بالشكل الأنيق للسيارة عالية التقنية

ويقول Lichte و Wenders أن Skysphere مستوحى من Horch 853A، وكلا الطرازين يشتركان في أنف طويل جدًا ومؤخرة منحوتة بسلاسة، وبينما لا يمكننا حتى الآن رؤية الجزء الداخلي من Skysphere ، يشير الفيديو إلى أنه سيكون مكانًا فاخرًا بمواد عالية الجودة وتكنولوجيا متطورة.

ونتوقع أن يكون Skysphere عبارة عن EV ، لذا فإن غطاء المحرك الطويل هو إلى حد كبير تمرين تصميم لأنه لا يوجد محرك يغطيه، وإنه يضر بمساحة الركاب للحصول على مظهر كوبيه رياضي كلاسيكي، وتعتزم أودي أن تكون Skysphere سيارة جذابة للسائق وأن تكون قادرة على التحول إلى آلة قادرة على القيادة الذاتية، وعندما لا يتحكم الإنسان في السيارة ، تتحول المقصورة إلى صالة.

أقرأ أيضا: أودي RS6 أفانت مع طلاء إيبانيما البني تعرف عليها

أودي تطلق إعلان تشويقي عن السيارة Skysphere Concept بالشكل الأنيق للسيارة عالية التقنية

ويُعد Skysphere جزءًا من ثلاثية أودي الجديدة للمفاهيم التي تشمل أيضًا Grand Sphere و Urban Sphere، ويمثل الثلاثي محاولة العلامة التجارية “إعادة اختراع التنقل كما نعرفه اليوم”، وسيكون لديهم جميعًا تقنية تسمح للمركبة بالتعرف على المالكين ومعرفة تفضيلاتهم.

أودي تطلق إعلان تشويقي عن السيارة Skysphere Concept بالشكل الأنيق للسيارة عالية التقنية

وأودي أيضًا تثير الإعجاب في Grand Sphere، ومع الأذرع القصيرة وقاعدة العجلات الطويلة ، فإنها تزيد من مساحة الركاب، ومع القدرة الذاتية من المستوى 4 ، لن يحتاج السائقون أبدًا إلى السيطرة إلا إذا أرادوا ذلك، ومن المفترض أن تكون المقصورة غرفة معيشة على عجلات، ويظهر النموذج لأول مرة في سبتمبر في معرض IAA في ميونيخ

وسيصل Urban Sphere في عام 2022، وتشير الصورة التشويقية المفردة المتوفرة الآن إلى أنها سيارة نقل كبيرة أو حافلة صغيرة للقيادة الذاتية في جميع أنحاء المدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى