اسعار السيارات

اسعار تويوتا كورولا 2024 بعد تخفيض 250,000 جنيه

قررت تويوتا ايجيبت تخفيض اسعار تويوتا كورولا، لتبدأ من 1,300,000 جنيه لفئة Active ، و 1,390,000 جنيه لفئة كومفورت، بينما كورولا – سمارت بسعر  1,500,000 جنيه، وتويوتا كورولا – سمارت بفتحة سقف بسعر 1,600,000 جنيه، وكورولا اليجانس بسعر 1,650,000 جنيه.

 

تقدم تويوتا كورولا 2024 مفهوماً جديداً لقوة الأداء ومتعة القيادة ينقلك إلى عالم متطور كلياً، حيث تجمع السيارة السيدان بين حداثة التصميم والتكنولوجيا الذكية، بالإضافة إلى معيار مبتكر لخصائص الأمان بما في ذلك ٦ وسائد هوائية، وتوزيع إلكتروني للمكابح، والتحكم في ثبات السيارة ومانع الحركة ضد السرقة مما يجعلها الاختيار الأمثل في فئتها.

تمنحك كورولا تجربة أداء فريدة عنوانها سرعة الاستجابة والحيوية للانطلاق بحرية على الطريق، بينما توفر مقصورتها الفسيحة أعلي معايير الراحة والأمان، بفضل مقعدها الخلفي القابل للطي بنسبة ٦٠/٤٠ والذي يتيح لك توفير المساحة المناسبة التي تحتاجها لتستمع مع عائلتك بتجارب لا تنسي خالية من القلق.

تتميز تويوتا كورولا بجاذبية التصميم وذلك بفضل مقصورة داخلية، مُصممة بعناية فائقة حول احتياجات السائق بالإضافة إلى أجهزة استشعار ذكية، شاشة عرض متعددة الاستخدامات ونظام وسائط متعددة بـ ٦ مكبرات صوت للترفيه، فضلاً عن اطارات معدنية مقاس ١٧“تضفي لمسة رياضية وأنيقة على مظهر السيارة الخارجي، المدعوم بعالم من الخيارات لتحول كل ميل إلى متعة لا حدود لها.

تصميم رياضي خارجي يخطف الأنظار

للوهلة الأولى، تضفي مصابيح الـ LED الجذابة والشبك الرياضي الأمامي على سيارتك مظهرًا جريئًا يجذب الانتباه منذ اللحظة الأولى، من الجانب تتمتع العجلات المعدنية ١٧“ بلمسات الكروم، مما يعطي شكلاً أنيقاً لكورولا، يتماشى مع خطوطها الانسيابية وتفاصيلها الدقيقة، تتميز تويوتا كورولا بهيكل عريض ومنخفض بشكل ملحوظ، بالإضافة إلى تصميم ديناميكي جديد يمكنك من الانطلاق بثقة وتحكم على الطريق.

جسم أعرض وأكثر ديناميكية مع لمسة معاصرة

تتميز كورولا 2024 الجديدة كليًا بالجرأة وذلك بفضل هيكل أعرض لتحقيق أقصى درجات الاستقرار على الطريق مع الحفاظ على تصميم انسيابي لقيادة ديناميكية،تفتخر كورولا بمجموعة من الميزات الحديثة والتقنيات الذكية، فهي باختصار؛ العملية والرفاهية مجتمعين

فتحة سقف للحظات مشرقة

تتمتع كورولا 2024 بفتحة سقف سهلة الاستخدام، مما يضمن ضوءًا وافرًا داخل الكابينة ولحظات مشرقة لا تنسي.

خاصية الدخول الذكي لتجربة خالية من المتاعب

جرب التعريف الحقيقي للراحة من خلال ميزة الدخول الذكي في كورولا والتي تمكنك من ركوب سيارتك حتى مع وجود المفتاح في جيبك

مرآة قابلة للطي أوتوماتيكية للتحكم السلس

تم تصميم تويوتا كورولا 2024 بمرايا أوتوماتيكية يتم طيها باتجاه النوافذ الجانبية تضمن لك سهولة التحكم

تصميم داخلي فائق الاتساع لراحة عائلتك

تعيد كورولا تخيل المساحة من منظور جيد لتوفر لركابها تجربة لا مثيل لها، فكل ركن في السيارة السيدان مدروس بدقة فائقة ليضع راحتك في عين الاعتبار، مما يجعلها رائدة في فئتها بلا منازع، تتمتع تويوتا كورولا بمقعد خلفي قابل للطي للأسفل بنسبة ٦٠/٤٠ كما توفر مساحات واسعة للأرجل ومساحات تخزين ذكية للرحالات العائلية، بالإضافة إلى نظام متطور للتحكم في المناخ يضمن لك الراحة والاستمتاع بنسبة ١٠٠٪

مقصورة قيادة ذكية انت اساسها

تم تصميم كل جانب من جوانب تويوتا كورولا بذكاء حول احتياجات السائق لتوفير تجربة مريحة بدون أي إلهاء، وذلك بفضل مقصورة القيادة الذكية حيث تم تثبيت كل عنصر تحكم بعناية في متناول يديك

تكييف ذكى

تكييف رقمي ثنائي المناخ بفتحات خلفية من أجل رحلة منعشة

صُممت تويوتا كورولا لتوفير أعلى مستويات الراحة بغض النظر عن الظروف الجوية، فهي مزودة بتكييف هواء رقمي ثنائي المناخ، مدعوم بفتحات تهوية خلفية لضمان توزيع متساوي للهواء لجميع الركاب

عالم من الراحة مصمم حولك

يأتي مقعد السائق في تويوتا كورولا تأتي بميزة ذكية تعمل على راحة الفقرات القطنية والتي تسمح لك بضبط مقعدك على الأوضاع أو الأشكال المخصصة للحصول على أقصى قدر من الراحة بالإضافة إلي الاستمتاع بتدفئة المقعد لأيام الشتاء الباردة للمقعدين الامامين.

تكنولوجيا الغد بين يديك

استمتع بتقنيات أكثر ذكاءً وراحة مع تويوتا كورولا المصممة خصيصاً لإثراء حياتك اليومية. ابق على اتصال بالعالم الخارجي من خلال توصيل هاتفك بنظام البلوتوث أو استمع لأغنياتك المفضلة طوال الطريق مع خاصية الأبل كاربلاي و أندرويد اوتو.

شاحن لاسلكى

شاحن لاسلكي لاتصال غير منقطع

قم بتوصيل هاتفك الذكي وابق على اتصال في أي مكان وفي أي وقت مع الشاحن اللاسلكي من تويوتا كورولا المتوفر في متناول يديك.

خاصية بدء / إيقاف المحرك لانطلاق السريع

محرك كورولا الخاص يعمل على الفور بلمسة زر بسيطة، وذلك بفضل نظام بدء التشغيل الذكي الذي يقدر وقتك

راديو

نظام متعدد الوسائط ٦ سماعات وشاشة ٨ بوصة لتجربة ممتعة

استمتع بموسيقتك المفضلة ورحلة لا تُنسى مع نظام الوسائط المتعددة المكون من ٦ سماعات من تويوتا كورولا المدعوم بشاشة تعمل باللمس مقاس ٨ بوصة ليغمرك في تجربة صوتية لا مثيل لها، تعمل مع نظام ابل كار بلاي واندرويد اوتو

عدادات رياضية

لوحة رقمية 7بوصة لانطباع عصري

أنيقة وديناميكية، لوحة القيادة الرقمية من كورولا 7 بوصة مصممة بذكاء لإبقاء السائقين محدثين بمعلومات رحلتهم دون فقدان التركيز على الطريق

تويوتا كورولا

قوة أداء مثالية

توفر لك كورولا سيدان تجربة قيادة قوية وفعالة وذلك بفضل نظام التعليق المحسن وقدرتها على التحكمً الديناميكي بفضل محرك رباعي الأسطوانات VV-I Engine بقوة قصوى تبلغ ١٢٠ حصان / ٦٠٠٠ دورة في الدقيقة وعزم أقصى ١٥٤ نيوتن متر / ٥٢٠٠ دورة في الدقيقة. يمنحك التعليق الخلفي المستقل قدرة تحك مطلقة، فضلاً عن التنقل بسلاسة على الطريق.

وسائد هوائية

سلامتك أولاً

تتمتع تويوتا كورولا بأعلى معدلات الأمان بـفضل ٦ وسائد هوائية كما تتيح لك فرصة لاغتنام راحة البال المطلقة مع مجموعة عناصر الأمان بما في ذلك أنظمة فرامل ABS و EBD وكذلك خاصية VSC وإمكانية معرفة ضغط هواء الإطارات وحساسات ركن أمامية وخلفية.

مصابيح أمامية LEDمع تشغيل نهاري

استمتع براحة البال المطلقة مع كورولا، مع العلم أن سيارتك مرئية بوضوح على الطريق، وذلك بفضل مصابيح الأماميةLEDالتي تعمل خلال النهار لضمان سلامتك طوال اليوم.

مصابيح خلفية LED للسلامة المطلقة

تعمل مصابيح كورولا الخلفية بشكل مذهل لأغراض السلامة، حيث تعرض الحافة الخلفية لسيارتك للتحكم المطلق مع ضمان أقصى قدر من الرؤية على الطريق حتى في ظروف الطقس القاسية.

مصابيح ضباب LED لرؤية أكثر وضوحاً

تتميز تويوتا كورولا بمصابيح ضباب لتوفر لك رؤية أعلى في الأيام الممطرة أو الضباب الكثيف، وذلك بفضل الزاوية الحادة الذكية مع الأرض التي تضيء طريقك دون أي تشتيت أو انعكاس صارخ.

حساسات أمامية وخلفية لركن أكثر سهولة

تتمتع تويوتا كورولا بأجهزة استشعار أمامية وخلفية مما يمكنك من كشف العوائق بذكاء، وكذلك السيارات الأخرى من حولك، لتضمن لك تجربة ركن أكثر سلاسة وأمانًا أينما كنت.

وسائد هوائية لأمان لا مثيل له

تتميز تويوتا كورولا بأخذ معايير السلامة إلى مستوى جديد كليا مع ٦ وسائد هوائية تنتفخ بذكاء لحماية الركاب في حالة الاصطدام الشديد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى