اسعار السيارات

اسعار تويوتا فورتشنر 2025 تبدأ من 3,250,000 جنيه وتصل لـ 3,750,000 جنيه

توفر لك تويوتا فورتشنر 2025، كل ما تتمناه بفضل سبع مقاعد شاسعة، وهيكل استثنائي يجمع لك بين قوة الأداء والتصميم الأنيق لتنطلق بثقه ورفاهيه، وفى ظل الارتفاع المستمر فى اسعار صرف العملات الاجنبية امام الجنيه المصرى، وصلت اسعار تويوتا فورتشنر لأرقام قد تكون خيالية، حيث تبدأ بـ اسعار تويوتا فورتشنر 2700 سى سى تبدأ من 3,250,000 جنيه لفئة سمارت وسعر فئة اليجانس 4000 سى سى تبلغ 3,550,000 جنيه، بينما فئة سبورت 4000 سى سى بسعر 3,750,000 جنيه.

اسعار تويوتا كورولا 2024 بعد تخفيض 250,000 جنيه

تويوتا فورتشنر نموذج مميز لسيارات الدفع الرباعي وتعد الاختيار الأمثل للعائلات الكبيرة بفضل مساحة مقصورتها الواسعة، كما توفر لعشاق المغامرة اداء اسطوري لتمنحك فرصة الانطلاق بثقة في شوارع المدينة او ترويض التضاريس الصحراوية بكامل الحرية.

تويوتا فورتشنر 2025 مزودة بمحرك مدعوم بقدارت غير محدودة، فضلاً عن توافر مثبت سرعة للتحكم التام علي الطرق الوعرة، كما يوفر هيكل السيارة الضخم أقصي درجات الثبات والأمان علي الطريق. تتمتع تويوتا ب٣ وسائد أمان هوائية، بالإضافة إلي شاشة ديجيتال مقاس ٨ بوصة تعمل باللمس مع كاميرا خلفية لضمان سهولة الركن، وأخيرا مقصورة واسعة ومعاصرة مُصممة حول احتياجاتك لتجعل من كل رحلة مغامرة حقيقية لا تنسي مهما اشتدت مصاعب الطريق.

تويوتا فورتشنر .. متعة القيادة الرياضية

تصميم فريد يضمن لك الريادة علي الطريق

قوة هيكل فورتشنر هو ما تلاحظه على الفور في السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الـ ٧ مقاعد، حيث تنفرد بتصميم خارجي جذاب يعكس تراثها العريق، بالإضافة إلي تميزها بخطوط انسيابية وأنيقة تضفي عليها روح عصرية تليق باحتياجات كل مغامر.

تويوتا فورتشنر 2025 صممت للسيطرة على أي بيئة وعرة، وتتميز بشبكة أمامية جريئة بروح مستقبلية وتطعيمات مميزة على مصابيحها ال LED الأمامية كما تتمتع بمرايا جانبية قابلة للطي، مما يعطيها مظهر قوي يضمن لك الريادة علي الطريق. اختر من بين العجلات المعدنية (جنوط سبور) مقاس١٧ أو١٨ بوصة وحوّل سيارة تويوتا فورتشنر إلى بصمة فريدة تعكس شخصيتك.

تويوتا فورتشنر تتسع لـ 7 أفراد براحة تامة

عالم متكامل من الداخل

استمتع بمفهوم جديد كليا للراحة على الطرق الوعرة مع فورتشنر حيث تم تصميم المقصورة الداخلية بعناية فائقة لتجمع لك بين الخصائص الوظيفية واناقة التصميم بفضل لمسات فريدة تمزج بين أناقه الجلد البني والخشب الفاخر مما يجعل مقصورتك عالم متكامل من الرفاهية. تسع المقصورة ٧ اشخاص بمقاعد مريحة، بالإضافة إلي مساحة رحيبه للأرجل لتجعل من كل مغامرة رحلة مشوقة عنوانها الثبات وراحة البال.

ناقل حركة 4WD

تتمتع تويوتا فورتشنر بناقل حركة أوتوماتيكي بستة سرعات وقوة دفع رباعي 4 × 4 يتم تشغيله أو إيقافه اعتمادًا على اختيارك للمغامرة بمجرد لمسة مقبض.

7 مقاعد

تتميز مقصورة تويوتا فورتشنر العملية بمساحتها الشاسعة والتي تتسع سبعة أشخاص ، متقنة بمقاعد جلدية ومساحة فسيحة للأرجل ، مما يحول كل مغامرة إلى تجربة مريحة وجذابة.

صندوق تبريد علوي

تم تجهيز تويوتا فورتشنر بصندوق علوي معد لتبريد مشروباتك المفضلة على الطريق

نظام بدء التشغيل والدخول الذكي (سمارت انتري)

قم بتشغيل محرك فورتشنر على الفور بضغطة زر واحد بفضل نظام Push Start الذكي واستمتع بركوب سيارتك حتى مع وجود المفتاح في جيبك باستخدام ميزة الدخول الذكي (سمارت انتري)

كاميرا للرؤية الخلفية وحساسات ركن السيارات

تويوتا فورتشنر تأتي بكاميرا للرؤية الخلفية، مما يمنحك زاوية واسعة للاطلاع علي الطريق بشكل اوضح، بالإضافة إلى حساسات ركن أمامية وخلفية

تكييف هواء أوتوماتيكي بفتحات خلفية

صُممت تويوتا فورتشنر لتوفير أعلى مستويات الراحة بغض النظر عن البيئة ، وهي مزودة بتقنية تكييف هواء أوتوماتيكية من الدرجة الأولى مع فتحات خلفية ، مما يضمن توزيعًا متساويًا للهواء لجميع الركاب في السيارة.

صندوق امتعة واسع

تتميز فورتشنر بصندوق امتعة كبير بينما تتيح لك فرصة طي مقاعد الصف الثالث بسهولة لتوفر لك مساحة أكبر لأي نوع من الحمولة أو الأمتعة

اداء رياض لـ تويوتا فورتشنر

اداء اسطوري

مهما كان الغرض- سواء مغامرة صحراوية، رحلة عائلية أوسحب سيارة اخري- فتويوتا فورتشنر، بدون أدنى شك تدعمك بالأداء المثالي لإنجاز مهامك، بفضل محركين قويين ٢.٧ لتر أو ٤.٠ لتر V6 دفع رباعي بقوة 234 حصانا، وعزم دوران 376 نيوتن/ متر.

تتميز تويوتا فورتشنر بناقل حركة أوتوماتيكي ب 6 سرعات ودوام جزئي 4×4 يمكنك فتحه او غلقه حسب احتياجاتك كما تتمتع بمثبت السرعه لتنطلق بكامل الثبات والحرية علي الطرق الوعرة. اختر مغامرتك مع خزان سعة٨٠ لترًا تم إعداده خصيصاً للرحلات الطويلة، بالإضافة إلى أقصى عزم دوران وقوة استثنائية تمنحك المرونة اللازمة لتقهر أي سطح.

ذكاء لا مثيل له

استمع لموسيقتك المفضلة علي الطريق واستمتع بمميزات شاشة ديجيتال ٨ بوصة تعمل باللمس مع كاميرا خلفية والتي تمكنك من ايصال اجهزتك والهواتف الذكية بسهولة مطلقة من خلال خاصية ابل كار بلاي واندرويد اوتو.

يضع عداد السرعة Optitron المزود بشاشة عرض متعددة الاستخدامات جميع المعلومات الأساسية امام مستوي نظرك مباشرةً لتجنب تشتيت انتباهك علي الطريق بينما يسمح لك نظام المعلومات والترفيه إحياء أي مغامرة خاصة بك مع موسيقى تصويرية مشوقة. تتمتع مقصورة تويوتا فورتشنر بمقابس امامية وخلفية ١٢ فولت بالإضافة إلي صندوق تبريد أمامي ومبدلات للحركة لضمان أعلي معدلات الراحة والمتعة.

تويوتا فورتشنر

سلامتك أولوية

تتمحور تجربة تويوتا فورتشنر حول ابقائك دائمًا في وضع التحكم التام لتوفير راحة البال لذلك، صممت السيارة لتضع سلامتك أنت و أحبائك اولاً من خلال وسائد هوائية أمامية مزدوجة، ووسائد هوائية لركبة السائق، بالإضافة إلى توزيع إلكتروني لقوة الفرامل -EBD- عدي حدود المغامرة بثقة على الطريق مع نظام المكابح المانعة للانغلاق -ABS- ومساعد الفرامل -BA- ونظام المؤازرة عند صعود المرتفعات (HAC) وتحكم بثبات في الطريق بفضل خصائص VSC وTSC.

تويوتا فورتشنر سبورت

فئة رياضية جديدة تتمتع بشبكة رياضية جديدة ومصابيح أمامية رياضية وجنط رياضي وتكييف مزدوج

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى