اخبارحكاوى السوق

الحاوى للتجارة تحتفل بافتتاح أحدث صالات عرض سيتروين بالإسماعيلية

فى اطار استراتيجية زيادة الانتشار والتوسع في سوق السيارات .. احتفلت شركة الحاوى لتجارة السيارات بافتتاح أحدث صالات عرض سيارات سيتروين بالإسماعيلية وذلك بحضور رجل الاعمال محمد القصراوى رئيس مجلس إدارة مجموعة القصراوى والمهندس مصطفى حسين العضو المنتدب للشركة المصرية الاوروبية للسيارات إحدى شركات مجموعة القصراوى والوكيل الحصرى لسيتروين العالمية وأحمد داوود مدير عام التسويق والمبيعات وسارة القصراوي مدير تسويق مجموعة القصراوي وأمجد الفقى نائب مدير عام المبيعات وسيف بدوى مدير تخطيط المنتج والعديد من قيادات الشركة.. وكان في استقبالهم شعبان الحاوى رئيس مجلس إدارة شركة الحاوى للتجارة ومحمد الحاوى نائب رئيس مجلس الإدارة وبعض كبار مسئولي الشركة.. وحرص على المشاركة في افتتاح صرح الحاوى لسيارات سيتروين العديد من رجال الاعمال والموزعين المعتمدين لسيتروين ولفيف من رجال الصحافة والأعلام.

تتمتع شركة الحاوى للتجارة بخبرة طويلة في تجارة السيارات وحققت نجاحات عديدة بشراكتها مع كبار وكلاء الماركات العالمية باختيارها موزعا معتمدا لأشهر وارقى العلامات التجارية في مصر وتحرص دائما على ضخ مزيد من الاستثمارات لتحقيق مزيد من التوسع والانتشار في سوق السيارات ويأتي افتتاح صرح سيارات سيتروين بالإسماعيلية في اطار حرصها على الوصول الى عملائها في أقرب مكان حيث توفر أرقى الطرازات بأرخص الأسعار وبأنظمة تقسيط متنوعة بأقل مقدم وأقل فائدة وأطول فترة سداد.

فقد أشار شعبان الحاوى رئيس مجلس إدارة الحاوى للتجارة أن افتتاح الصرح الجديد لسيارات سيتروين يأتي في اطار خطة الشركة لمزيد من التوسع والانتشار وتوفير أحدث الطرازات بأسعار منافسة حيث تم انشاء صرح سيتروين على أحدث سيتروين العالمية وذلك على مساحة ٣٠٠ متر مربع ويضم جميع طرازات سيتروين ويستطيع العملاء التعرف على إمكانيات وكماليات السيارات عن قرب واختيار نظام التقسيط المناسب بأقل مقدم وأبسط الإجراءات.

وأوضح محمد الحاوى نائب رئيس مجلس إدارة شركة الحاوى للتجارة أن الشركة تقدم عروض وهدايا خاصة لعشاق سيتروين بمناسبة افتتاح الصرح الجديد بأرقى مكان بمحافظة الإسماعيلية والتسليم فورى وبأسعار منافسة هذا وقد حققت سيتروين نجاحا رائعا في السوق المصرى حيث تضم طرازات متميزة ومنافسة بقوة في فئتها.

طرازات سيتروين تتألق بصرح الحاوى للتجارة بالإسماعيلية بأسعار منافسة

تتألق السيارة سيتروين C5 Aircross SUV التي تتميز بالأناقة و الحضور الطاغي لتغير مفهومك عن هذه الفئة وذات تصميم ديناميكي جذاب بخطوط انسيابية حديثة وتفاصيل من الكروم و استخدام أكثر من لون مما يعطي الإحساس بالمعاصرة و الفخامة وقد تم الاهتمام بكل التفاصيل وتعزيز التصميم بسقف أسود وقضبان سقف وجنوط ١٨ بوصة ومصابيح هالوجين واضاءة نهارية ومصابيح شبورة أمامية وخلفية ومصابيح ليد ثلاثية الابعاد من الخلف ومرايات ضم لتكمل من ابهار التصميم .

تأتي سيتروين C5 Aircross SUV بمحرك قوى سعة ١٦٠٠ تربو يولد قدرة ١٦٥ حصان يعمل بكفاءة تامة مع ناقل حركة أتوماتيكي مطور  ٦ سرعات يوفر في استهلاك الوقود سواء في الطرق المزدحمة أو على طرق السفر السريعة.. تضم سيتروين C5 AIRCROSS  انظمة مختلفة للتحكم فى الجر لتناسب كافة الطرق حيث تستطيع بفضل خاصية Grip Control  ان تختار نظام القيادة المناسب مما يعطيك افضل توازن وتحكم فى السيارة فى مختلف انواع الطرق ..كما تتيح لك خاصية Hill Descent Assist التحكم الاقصى فى حالة النزول من على المنحدرات ومنع الانزلاق فى كافة أوضاع القيادة وهى مجهزة بنظام الثبات الالكتروني، فرامل يد أتوماتيكية وحساسات ضوء ومطر ومثبت ومحدد سرعة وخاصية فتح باب الشنطة عن طريق تمرير القدم.. وتجمع سيتروين  C5 Aircross بين الرحابة و الأناقة و مصممة بأعلى مواصفات الأمان لتناسب كل احتياجات العائلة.

كما تتألق سيتروين C3 Aircross داخل صالة عرض الحاوى للتجارة بالاسماعيلية وهى تنفرد بشخصيتها الجريئة وتصميمها العصرى الشبابى وتصميمها الداخلى الذى يتميز بالمرونة لتعطيك الإحساس بالمزيد من الرحابة وهى تحقق التوازن المثالى بين المظهر الخارجي الشبابى والمساحة الداخلية الرحبة.. تتميز سيتروين C3 Aircross بكفاءة واقتصادية لا تنافس وهى مزودة بمحرك ١٢٠٠ سى سى بقوة ١١٠ حصان ويرتبط هذا المحرك بناقل حركة اتوماتيك ٦ سرعات واقتصادى في استهلاك الوقود.. تضم سيتروين C3 Aircross تجهيزات متميزة تحقق الراحة والرفاهية ومزودة بأعلى درجات الأمان أيضا.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى