طرازات جديدة

الظهور الأول لـ 2021 Ram 1500 Mopar .. تعرف عليها

تحصل RAM 1500 2021 على مجموعة Mopar Special Edition الجديدة التي تجمع بين الكثير من الملحقات. يقتصر النموذج على 250 وحدة – 210 للولايات المتحدة و 40 بالنسبة لكندا.

تعمل المجموعة على تعديل الهيكل عن طريق إضافة إطار شبكي أسود لامع وغطاء من قطعة واحدة بلون الهيكل، والملصقات السوداء تتدلى على جانب السطح الخارجي وفوق السرير، وتبرز أطراف العادم السوداء المظهر الخلفي، كما ان هناك لوحات تشغيل مطابقة أيضًا، من بين المعدات بطانة سرير قابلة للرش ، وأربطة قابلة للتعديل ، وخطافات سحب، ويحصل المشترون على معدات الإعدادية للكاميرا ذات المقطورة المزدوجة.

أما عن الداخل تاتي المقاعد القماشية مزينة بدرزات باللون الرمادي الفاتح وشعار موبار المطرز،  وتوجد أكياس رخوة على الجوانب الخلفية للكراسي الأمامية، كما تُظهر الشارة الموجودة على لوحة العدادات رقم تسلسل البناء ، وهناك سجادات أرضية لجميع الأحوال الجوية.

 اختبار شاحنة رام TRX 2021 1500 لم يخيب للأمال

ويمكن للمشترين مجموعة أدوات المالك في صندوق مخصص. في الداخل ، توجد شهادة أصلية معدنية مخصصة مع رقم بناء السيارة المتسلسل، ويتضمن أيضًا عرضًا للشاحنة بواسطة فريق Mopar Design.

تباع مجموعة Mopar Special Edition بسعر 8500 دولار ، وهي متوفرة في طرازي Big Horn و Lone Star بهيكل Crew Cab ، و 5.7 لتر V8 ، و 4 X4. فضي ، أبيض ناصع ، أحمر لهب ، وأزرق مائي.

وتواجه Stellantis حاليًا طلبًا مرتفعًا للغاية على Ram 1500. وقد أصبح الوضع متطرفًا للغاية في مارس ، حيث أسست الشركة لمدة 84 ساعة في الأسبوع للعاملين المهرة الذين يقومون ببناء 1500 في مصنع Sterling Heights في ميتشيغان، بعد أن ظلوا في العمل لمدة سبعة أيام متتالية ، حصل الموظفون المتضررون على إجازة سبعة أيام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى