اخبار

الفطيم تويوتا تطلق سيارة فيلوز الجديدة في دولة الإمارات

أعلنت “الفطيم تويوتا عن إطلاق السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات والجديدة كلياً، تويوتا فيلوز، وذلك في إطار التزامها بإضفاء مزيداً من القيمة والمتعة إلى تجربة القيادة.

وتجمع المركبة العائلية الجديدة بمقاعدها السبعة بين رحابة المقصورة والتصميم الأنيق، والراحة والأداء العملي، حيث تم تجهيزها بمجموعة من الميزات الحديثة التي تم تطويرها وتوفيرها في دولة الإمارات حرصاً على تلبية متطلبات الزبائن من العائلات المعاصرة.

وتُعَد تويوتا فيلوز الجديدة مركبةً عمليةً للغاية؛ إذ تتميز بكفاءة عالية في استهلاك الوقود تبلغ 19.3 كم/لتر،وقدرات استثنائية على المناورة حتى على الطرقات الضيقة، فضلاً عن رحابة مقصورتها الداخلية، والتي تضم ثلاثة صفوف من المقاعد يمكنها استيعاب سبعة ركاب بشكل مريح. وتتمتع المركبة الجديدة أيضاً بأداء متميز قادر على تلبية متطلبات المستخدمين الذين يبحثون عن نمط حياة عصري في رحلاتهم اليومية، بينما توفر ميزات السلامة المحسنة حماية إضافية وراحة بالٍ كبيرة.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال جاك برنت، المدير الإداري لعلامتي الفطيم تويوتا والفطيم لكزس: “يسعدنا الكشف عن مركبة فيلوز الرياضية متعددة الاستخدامات والجديدة كلياً في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة، بما يتماشى مع التزامنا بتوفير مركبات تسهم بتعزيز أنماط الحياة وتحسينها.

وتم تطوير المركبة الجديدة مع تركيز خاص على توفير تجربة قيادة مناسبة للجميع في مختلف الأماكن والأوقات، إذ تتماشى مع الرؤية الاستراتيجية لعلامة الفطيم تويوتا الرامية إلى تمكين الأشخاص من اختبار متعة القيادة مع ضمان نواحي الأمان والراحة في جميع رحلاتهم. وتتسم المركبة الجديدة بميزات متقدمة، ومقصورة داخلية رحبة، وتصميم أنيق. ويسعدنا توفير الميزات التي تتيحها التكنولوجيا المتطورة من تويوتا إلى مزيد من السائقين في دولة الإمارات، ونثق بأن ميزات مركبة فيلوز ستنال إعجاب عملائنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى