اخبارحكاوى السوق

الكندى للسيارات تقدّم خيارات تمويل متميزة للعملاء فى دبى وأبوظبى

أعلنت شركة الكندي للسيارات الوكيل الحصري لسيارات ‘كاديلاك’ في دولة الإمارات العربية المتحدة ووكيل ‘جي إم سي’ و’شيفروليه في دبي والإمارات الشمالية، عن تقديم عروض بارزة خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع بالتعاون مع ‘بنك دبي الإسلامي’، شاملة ميّزة تأخير الدفعات لفترة أربعة شهور عند شراء سيارة جديدة. ضمن هذا الإطار، تقدّم الكندي للسيارات’ عبر صالات عرضها في كل من دبي وأبوظبي هذه العروض المذهلة لمدّة 72 ساعة وذلك من 6 لغاية 8 فبراير الجاري، وهي بالتالي تدعو العملاء الراغبين بشراء سيارة جديدة للتعرّف عن قرب على المجموعة الواسعة من طرازات ‘كاديلاك’، ‘جي إم سي’ و’شفروليه’ والاستفادة من التخفيضات الكبيرة على الأسعار في ظل أجواء احتفالية مميّزة.

وكجزء من الصفقات القيّمة التي يتم تقديمها عبر ‘بنك دبي الإسلامي’، فإن أي عميل يقوم بحجز سيارة ‘كاديلاك’، ‘جي إم سي’ أو ’شيفروليه’ من صالات عرض ‘الكندي للسيارات’ خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع وبتمويل خاص من ‘بنك دبي الإسلامي’، سيستفيد من فترة سماح للسداد تمتد لفترة أربعة شهور، أي إن الدفعة الأولى ستستحق في شهر يونيو القادم.

وإلى جانب الباقات التمويلية المتوفرة، سوف تقدّم الكندي للسيارات’ لكل عميل يحجز مركبة خلال عطلة نهاية الأسبوع هدية مميّزة هي عبارة عن هاتف Apple iPhone 11، سمّاعة Apple Airpods، ساعة Apple Watch أو تلفزيون ‘فيليبس’ قياس 42 بوصة. وأثناء تواجد الأهل في صالة العرض لاختيار المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) أو الشاحنة أو السيارة الرياضية التي يرغبون بها، يمكن للأولاد من مختلف الأعمار الاستمتاع بوقتهم بفضل توفر العديد من الأنشطة الترفيهية المسلّية مثل الرسم على الوجوه والألعاب الإلكترونية التي تحاكي سباقات السيارات، إضافة لوجود شاحنات لتقديم الطعام والعديد من الفعاليات العائلية الأخرى المشوّقة.

تعليقاً على التخفيضات القادمة، قال مارك جنكينز، الرئيس التنفيذي لدى مجموعة الكندي للسيارات : “سنتمكّن عبر الشراكة مع ‘بنك دبي الإسلامي’ من تقديم بعض أفضل العروض لصالح العملاء على المجموعة الكاملة من الطرازات الرائعة المتوفرة من علاماتنا التجارية الأمريكية. وخلال عطلة نهاية هذا الأسبوع، يمكن للعملاء الراغبين بشراء سيارات جديدة الاستفادة من الصفقات التي تتلاءم مع مختلف الميزانيات والأذواق، مما يعني أنه سيكون بإمكانهم بكل تأكيد اختيار السيارة المناسبة لهم تماماً.”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى