اخبارحكاوى السوق

المصرية للسيارات تحصل على التوزيع الحصرى لـ ميتسوبيشى اكليبس كروس

فى صفقة جديدة من صفقات المصرية للسيارات الرائدة فى سوق السيارات حصلت المصرية للسيارات على النصيب الأكبر لتوزيع السيارة ميتسوبيشى اكليبس كروس موديل ٢٠٢٠ وذلك بالتعاون مع شركة دايموند موتورز الوكيل الحصرى للصانع اليابانى الشهير ميتسوبيشى فى السوق المصرى.

يتميز تصميم إكلیبس كروس بانسیابیة السیارة من الخارج للداخل بحیث أنه حین ینظر لها السائق أو الراكب من الخارج أو من داخلها ویستطیع الشعور بالإمكانیات اللامحدودة في عالم إكلیبس كروس.

إكلیبس كروس تقدم لأول مرة محرك میتسوبیشي الجدید ذو الحقن المباشر للبنزین المشحون بالتوربین، الذي سیكون مصحوب بناقل حركة يصل بالسیارة لأفضل توازن بین الأداء على الطریق والتوفیر في استهلاك الوقود.

ويضمن دقة التعامل وسرعة الاستجابة وثبات السیارة المتمیز نظام S-AWC المحسن و المتكامل للتحكم في جمیع إطارات السیارة، صلابة هیكل السیارة، ونظام تقلیل الضوضاء الشامل والذي یقلل من ضوضاء الطریق والریاح وضوضاء المحرك وبالإضافة إن نظام الأمان الفعال المتقدم وتكنولوجیا تخفيف حدة التصادم تزید من ثبات السيارة فى تجربة قیادتها.

التصميم الخارجي يأتي بمظهر ذكي وانسيابي لسيارة رياضية متعددة الأغراض بشكل الكوبيه، وهو ما يستعدي صورة عدّاء يستعد للانطلاق عند خط البداية.. مقدمة السيارة ذات الشكل الرياضي و الانسيابي تحمل تصميم Dynamic Shield الخاص بميتسوبيشي. إن الشكل الحاد للسيارة الكوبيه الرياضية متعددة الأغراض بالإضافة لتصميم ميتسوبيشي المميز اجتمعوا سويًا لجعل هذه السيارة تتميز بشكل واضح عن كل السيارات الكوبيه الرياضية متعددة الأغراض الأخرى.

تم تطوير التصميم الداخلي تم تطويره ليعزز الإحساس بانسیابیة السیارة من الخارج للداخل. فالخطوط الأفقية بالتابلوة الأمامي، والإطار المعدني الفضي واستعمال اللون الأسود والفضي يخلق تصميم داخلي منمق يحمل كلًا من الرياضية والانسيابية. أيضًا، يوجد بداخل السيارة نظام مرئي و صوتي ونظام عرض أمامي، فكابينة القيادة التي تحمل سمات مستقبلية تشعر القائد بالإثارة و المتعة.

إكليبس كروس تستخدم الخطوط الأفقية في تصميم التابلوه الأمامي للتيسير على قائد السيارة تحديد أماكن السيارات ولتتيح له أفضل مجال رؤية أمامي. فالتابلوه الأمامي يتمتع بشكل لا يشتت انتباه القائد، وينقسم إلى جزئين علوي وسفلي لجعله يبدو أكثر انسيابية و ليوحي بالرحابة والمرونة.

إكليبس كروس مزودة بأحدث أنظمة ميتسوبيشي لتكنولوجيا الأمان الفعّال. فأنظمة الأمان الفعًال تتنبأ بالمواقف التي يمكن أن تؤدي إلى حادث وتساعد القائد على تجنبهم أو تقلسل حدة الحادث، عن طريق استخدام الحساسات المتعددة لمراقبة كامل محيط السيارة.

إكليبس كروس تأتي بخيار من المحركات متناسب مع السيارات الكوبيه الرياضية متعددة الأغراض، لتناسب الجيل الجديد من أداء القيادة  الرياضية. و لترضي الطلب المتزايد على المحركات القوية والصديقة للبيئة، تقدم شركة ميتسوبيشي موتورز محرك الحقن المباشر للبنزين المشحون بالتوربين 1500 سى سى .

وقد قامت شركة ميتسوبيشي موتورز بتطوير محرك جديد للحقن المباشر للبنزين المشحون بالتوربين من أجل تقديم أداء قوى على الطريق مع الحفاظ على البيئة. فبجانب قدرتها على القيام بالدوران الضيق والمتوسط بشكل أفضل من السيارات التقليدية ذات المحرك سعة 2.4 لتر  تستطيع هذه السيارة ذات المحرك سعة 1500 سى سى الاستجابة فورًا لضغط القائد على بدال الوقود، بفضل رؤوس الإسطوانات المجمعة للعادم، نظام الصمامات المبتكر من ميتسوبيشي والشاحن التوربيني المدمج بقوة مشغل صمام العادم لإبعاده عن المحرك.. بالإضافة إلى ذلك، فإن القدرة على التحكم الدقيق في حقن الوقود في الإسطوانة ومدخل الامتصاص ليناسب ظروف القيادة ينتج عنه توفير متميز في الوقود  بدون انبعاثات ضارة.

كما إن السيارة المزودة بمحرك الحقن المباشر للبنزين المشحون بالتوربين تأتي بناقل حركة CVT مكون من ثمان سرعات مع وضع المانيوال الرياضي مما يسمح بمساحة أكبر من تنقلات السرعة ليقدم أفضل أداء للمحرك. إن ناقل الحركة الـ CVT يستخدم التنقل المتزايد تدريجيًا لتقليل الإحساس بالاهتزاز المتعارف عليه في الناقل الـ CVT حيث أن سرعة المحرك تكون أسرع من نقلات السرعة المستمرة. لذا، فإن التنقل المتزايد تدريجيًا للسرعات يساعد على تقديم أحساس قوي بالسرعة بأقل قدر من الإحساس بتغيير النقلات على عكس ناقلات الحركة الأوتوماتيكية التقليدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى