اخبار

انباء عن عودة معرض شيكاغو للسيارات في شهر يوليو المقبل

أدى جائحة الفيروس التاجي إلى إغلاق العديد من الأحداث الشخصية خلال العام الماضي ، بما في ذلك معارض السيارات ، التي كانت تكافح بالفعل لجذب شركات صناعة السيارات والحضور، ومع ذلك ، مع انتشار التطعيمات في جميع أنحاء البلاد ، فإن بعض مظاهر الحياة الطبيعية قاب قوسين أو أدنى ، ويساعد على بدء ذلك هو معرض شيكاغو للسيارات، ومن المقرر أن يعود في شهر تموز (يوليو) المقبل بتنسيق جديد بعد إلغاء العرض في وقت سابق من هذا العام.

ويستمر العرض عادة في فبراير ، على الرغم من أن الوباء أجبر المنظمين على تأجيله ، وسيتم تشغيله من 15 يوليو إلى 19 يوليو ، وهو أقصر بكثير مما يتم تشغيله عادةً في عام 2020 ، قبل أن يتحول فيروس كورونا إلى جائحة عالمي مباشرة ، استمر العرض العام من 8 فبراير إلى 17 فبراير، كما سيتخذ المعرض شكلًا جديدًا ، حيث سيُعرض في الداخل والخارج لأول مرة في مكان ماكورميك ، حيث يتم العرض. تقليديا. ستكون هناك مسارات اختبار وعروض تقنية.

أقرأ أيضا: مرسيدس S-Class بست أسطوانات بمعرض شنغهاي

ويخطط المنظمون لاستخدام التذاكر الإلكترونية ونوافذ الدخول الموقوتة للمساعدة في تنظيم الحضور وقدرة الجمهور في الحدث، من غير الواضح ما هي شركات صناعة السيارات التي ستحضر ، لكنها لن تكون شركات حدث السيارات الوحيدة التي يجب أن تخطط لهذا العام، وقد تم إلغاء معرض ديترويت للسيارات مرة أخرى ، ولكن مكانه سيكون Motor Bella الذي سيعقد في بونتياك ، ميشيغان ، والذي سيحدث بالكامل في الهواء الطلق، وتستمر أيام العرض العام من 23 سبتمبر إلى 26 سبتمبر.

في وقت لاحق من هذا العام ، يجب أن يكون معرض لوس أنجلوس للسيارات ، وسيكون لها أيضًا تنسيق أقصر ، يعمل لمدة يومين فقط – 17 و 18 نوفمبر .

في الشهر الماضي ، أعلن منظمو معرض طوكيو للسيارات أنه سيتم إلغاء معرض هذا العام ، والذي قد يعود في عام 2022، وكان معرض السيارات الوحيد الذي حدث مؤخرًا هو معرض شنغهاي للسيارات 2021 ، حيث كان صانعو السيارات حريصين على الكشف عن نماذج ومفاهيم جديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى