اخبارحكاوى السوق

انطلاق معرض أوتوتك ٢٠١٩ الخميس بعد القادم

ينطلق فى الرابع عشر ديسمبر بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض الدورة الخامسة والعشرون لمعرض أوتوتك, أكبر معرض دولي متخصص فى خدمات ما بعد البيع للسيارات والصناعات المغذيه وقطع غيار السيارات والإكسسوارات ومعدات مراكز الصيانة والورش والذي يقام في الفترة من ١٣ –١٥ ديسمبر  والذي تقوم بتنظيمه شركة  إنفورما مصر .

يجمع أوتوتك أكثر من ٣٠٠ شركة عارضة محلية ودولية حيث يعملون على توفير حلول شاملة لكل ما هو متعلق بخدمات ما بعد البيع للسيارات. ويهدف المعرض إلى ربط المتخصصين في قطاع السيارات مع الشركات الرائدة في العالم في هذه الصناعة للمساعدة في تنمية أعمالهم وتزويدهم بفرصة للقاء والتواصل. كما يسعى أوتوتك إلى تعزيز مكانة مصر كمركز إقليمي للتصدير بسبب موقعها الجغرافي، لذلك، قمنا بتنظيم عدد من الأجنحة الدولية للمشاركة بما في ذلك كوريا والصين وتركيا والهند والبرازيل  جنبا إلى جنب مع رواد الشركات المحلية. وسوف يكون للزوارالفرصة للقاء مع هذه الأسواق التصنيعية الرئيسية وجها لوجه والتعرف على أحدث المنتجات والابتكارات في السوق.

ومن أهم ما يتميز به المعرض هذا العام أنه  يقوم باستضافة أكثر من ٥٠ مشتري من جميع أنحاء المنطقة للتواصل  مع المصنعين والموردين المصريين  بالتعاون مع المجلس التصديري للصناعات الهندسية، وقد حظي المعرض بدعم من الهيئات الحكومية مثل الهيئة العامة للتنمية الصناعية (التابعة لوزارة التجارة و الصناعة) ومركز تحديث الصناعات والرابطة المصرية للصناعات المغذية للسيارات.. وستقوم اللجنة المنظمة للمعرض بتنظيم ندوات علمية لمناقشة أحدث التقنيات فى الصناعة والتى تهدف الى تطوير الصناعة والرقى بالمنتج النهائى للتنافس فى الأسواق العالمية.

ونظراً لأهمية هذا القطاع بالنسبة للدولة المصرية التي تهدف استراتيجيتها لصناعة السيارات  بهدف ازدهار التصنيع المحلي،  حيث تعد مصرهي مركز التصدير المثالي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا, حيث تستضيف ١٧ شركة عالمية لتجميع وانتاج سياراتهم محليا. نظرًا لموقعها الجغرافي، مما يجعلها سوق السيارات الأسرع نمواً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى