اخبار

“بريجستون” تطلق حملة تعزيز الاستدامة في دولة الإمارات

أعلنت “بريجستون”، إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال الإطارات وحلول التنقل المستدامة، إبرام شراكةٍ تتمحور حول الاستدامة مع “جومبوك”، بالتعاون مع كلٍّ من “فاست تراك” و”مؤسسة ناصر بن عبداللطيف السركال”. وتهدف هذه الشراكة إلى تعزيز ممارسات حماية البيئة والعيش المستدام لدى عملائها.

وتساهم “بريجستون من خلال مشاركتها في مبادرة “جومبوك” لزراعة الأشجار “أعطِ غاف” في دعم الجهود العالمية الرامية إلى دفع عجلة التحول نحو المستقبل الأخضر من خلال زراعة شجرة غاف مقابل كل إطار “بريجستون” يشتريه العملاء من محطات “فاست تراك” في دولة الإمارات، وسيحصل العملاء على شهادة مبادرة “أعطِ غاف” عبر البريد الإلكتروني أو الواتساب بعد إتمام عملية الشراء.

وتتوقَّع “بريجستون” أن تتمَّ زراعة أكثر من 500 شجرة في جميع أنحاء الدولة في إطار هذه الحملة، والتي تتماشى مع التزام “E8” من “بريجستون” الذي يهدف إلى حماية البيئة والحفاظ على مواردها للأجيال القادمة.

وقال جاك فوري، نائب الرئيس والمدير العام لشركة “بريجستون الشرق الأوسط وإفريقيا”: “يسعدنا التعاون مع شركائنا البارزين “جومبوك” و”فاست تراك” و”مؤسسة ناصر بن عبداللطيف السركال” في إطار هذه المبادرة المستدامة، والتي نسعى من خلالها إلى تمهيد الطريق نحو مستقبل أخضر وأكثر استدامة في دولة الإمارات وتعزيز الوعي حول ضرورة الحفاظ على البيئة. ونتطلَّع قدماً إلى العمل بالشراكة مع هذه الجهات الرائدة انطلاقاً من مسؤوليتنا تجاه البيئة وللمساهمة في تعزيز التنمية المستدامة للأجيال القادمة. وفي هذا الصدَّد، نودُّ أن نعرب عن امتناننا للجهود المتميزة التي تبذلها شركة “جومبوك” وعلى شراكتها معنا، ونتوجَّه بالشكر لشركة “فاست تراك” لاحتضانها هذه الحملة في متاجرها، كما نقدِّر تعاون “مؤسسة ناصر بن عبداللطيف السركال” معنا ودعمها لخططنا المستدامة في دبي والإمارات الشمالية.”

وتضع “بريجستون” الاستدامة في محور أعمالها، وهي تسعى في إطار رؤيتها إلى الحفاظ على الموارد الطبيعية وتبنِّي الممارسات المستدامة وصديقة البيئة في جميع نواحي عملياتها التشغيلية، إلى جانب ترك بصمة إيجابية على المجتمع والبيئة بوصفها أهم أولوياتها. كما تلتزم الشركة ببناء مستقبل مستدام في قطاع التنقل من خلال تطوير واعتماد الحلول والتقنيات المبتكرة، وذلك تماشياً مع مسؤوليتها الاجتماعية.

وتقود استراتيجية “بريجستون E8″، الالتزام المؤسسي العالمي الشامل، عمليات صنع القرار في جميع أعمال الشركة، ابتداءً من تطوير المنتجات والخدمات والحلول ووصولاً إلى تسليمها، وتضمن اعتماد الممارسات المستدامة في جميع العمليات التشغيلية في الشركة. وتتمحور أعمال هذه الاستراتيجة حول ثمانية محاور أساسية، هي الطاقة، والبيئة، والكفاءة، والتوسع، والاقتصاد، والعاطفة، والسهولة، والتمكين. وتحرص “بريجستون” على التعاون مع شركائها وعملائها للمساهمة في تعزيز التنمية المستدامة في الدولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى