اخبار

بنتلي Bentayga ذات قاعدة العجلات الطويلة تظهر فى النصف الثانى من 2022

منذ فترة طويلة كانت تنوى بنتلي  تقديم نسخة من سيارتها بينتايجا ذات قاعدة عجلات طويلة.. وقد التقط مصورو موتور وان سيارة Bentayga ذات قاعدة العجلات الطويلة وشوهدت سيارة الليموزين ذات الدفع الرباعي أثناء اختبار الطقس البارد في السويد. على الرغم من غلاف “Beyond 100” ، فإن النموذج الأولي يكافح لإخفاء أبوابه الخلفية الممدودة.

بنتايجا ليست قصيرة تمامًا.. يبلغ طولها 5140 مم مع 2995 مم لقاعدة العجلات.. وستنمو النسخة الطويلة القادمة بما يتجاوز تلك الأرقام ، لتلبي احتياجات أسواق مثل الصين والشرق الأوسط.

كما نعلم جميعًا ، فإن الأول لديه تفضيل قوي لإصدارات قاعدة العجلات الطويلة ، مما دفع صانعي السيارات إلى إطلاق إصدارات طويلة حصرية من سياراتهم في الصين للاستحواذ على سوق السيارات الصاعد بشكل متزايد. ومن الأمثلة على هذه السيارات ، مرسيدس C-Class LWB و BMW 5 Series Li.

ولا نتوقع أن تكون نسخة Bentayga LWB مختلفة بصريًا عن نظيراتها العادية.. وستتبنى تصميم الطراز الحالي المحسن ، على الرغم من أن تعيينات المقصورة قد تختلف باختلاف الصف الثاني الأكثر اتساعًا ووفقًا لما يمليه السوق المستهدف.

أما بالنسبة لمجموعة نقل الحركة ، فلم يتم تأكيد ذلك بعد.. الخيارات الحالية هي V8 و W12 بالإضافة إلى إصدار هجين. يجب أن يكون محرك V8 والهجين هما المرشحان المحتملان لأن W12 تتطلب قسطًا كبيرًا بسبب الضرائب.

نظرًا لأنه لم يتبق سوى بضعة أسابيع هذا العام ، نتوقع أن تكشف بنتلي عن قاعدة العجلات الطويلة بنتلي بنتايجا خلال النصف الأول من عام 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى