اخبار

بوجاتي تكسر الرقم القياسي من المبيعات في 2021

تستمر مكانة بوجاتي كشركة مصنعة رائدة للسيارات الرياضية الفائقة في الازدهار ، بعد العام الأكثر نجاحًا في تاريخ الشركة. خلال عام 2021 ، قام 150 عميلًا بتخصيص سيارة رياضية فائقة الجودة من بوجاتي وطلبوا منها – 60 ٪ منها كانت جديدة تمامًا على العلامة التجارية. تم بيع Chiron1 الرائدة وتم تخصيص أربعين وحدة من أكثر سيارات بوجاتي تطرفاً على الإطلاق – Bolide2 – بعد شهرين فقط من الكشف عنها في The Quail في أغسطس.

استمرت عمليات تسليم سيارات بوجاتي الرياضية الفائقة إلى العملاء في جميع أنحاء العالم ، مع العديد من المزايا البارزة. من بين تلك التي تم تسليمها في عام 2021 ، كانت أول سيارة Chiron Super Sport 300 + 3 – إصدار خاص احتفالاً بذكرى سباق Bugatti الذي حطم الرقم القياسي 304.773 ميل في الساعة – و La Voiture Noire4 ، تحفة السيارات الراقية المخصصة لمرة واحدة. كما تم تسليم جميع الوحدات المتبقية من Divo5 للعملاء ، وهو ما يمثل إعادة تفسير لتراث Bugatti في صناعة المركبات.

في عام 2021 ، توسع سحر علامة بوجاتي التجارية لتصل إلى المزيد من الأسواق في جميع أنحاء العالم. تم افتتاح أربع صالات عرض جديدة من قبل شركاء Bugatti المعينين حديثًا ، مما عزز وجود Bugatti في آسيا من خلال صالات عرض في طوكيو وسنغافورة ، في الشرق الأوسط مع الرياض ، وفي المملكة المتحدة ، مع مانشستر.

 

فولكس فاجن ستقرر قريبًا ما يجب فعله مع بوجاتي

تم إحياء Bugatti من خلال أكثر من 100 نشاط نظمها الشركاء المحليون ، و 9 أحداث كبرى نظمت من المقر الرئيسي للعلامة التجارية Molsheim ، والتي تعرض إتقان الهندسة والتصميم للعملاء والمشجعين في جميع أنحاء العالم. سواء كان ذلك Chiron Pur Sport6 ​​الذي يعمل على صعود التل الشهير في Goodwood Festival of Speed ​​، أو الكشف عن Bolide في The Quail – وهو تجمع لرياضة السيارات في كاليفورنيا أو أحداث قيادة العملاء في أكثر الطرق وحلبة السباق روعة في العالم.

قال كريستوف بيوشون ، الرئيس التنفيذي للعمليات في بوجاتي ريماك ورئيس شركة بوجاتي للسيارات: “كان عام 2021 عامًا استثنائيًا لبوجاتي ، على الرغم من كل التحديات التي واجهها العالم. شكري لستيفان وينكلمان – الذي قاد ماركتنا كرئيس من يناير 2018 إلى تشرين الثاني (نوفمبر) 2021 – لإرساء هذا الأساس القوي وتقديم أنجح سنة مبيعات في تاريخ علامتنا التجارية اللامع الممتد 112 عامًا “.

قال هندريك مالينوفسكي ، العضو المنتدب للمبيعات والتسويق في Bugatti Automobiles ؛ “بفضل فريق موهوب ومتحمس للغاية ، قمنا بتحسين نتائجنا للعام الرابع على التوالي ، وأود أن أشكر كل عضو في فريق بوجاتي وشركاء بوجاتي لمساهمتهم في هذه النتيجة المذهلة. وفوق كل شيء ، أود أن أشكر عملائنا ، الذين يواصلون إلهامنا ، ومشاركة شغفنا ، والمساعدة في جعل بوجاتي على ما هي عليه اليوم “.

خلال عام 2022 ، ستواصل بوجاتي الشروع في مسار جديد نحو المستقبل في ظل الشركة المشتركة الجديدة ، بوجاتي ريماك ، مع ريماك أوتوموبيلي وبورش. أصبح ماتي ريماك ، مؤسس شركة Rimac Automobili ، رائد الكهربة وأحد المبتكرين ورواد الأعمال الأكثر موهبة في أوروبا ، رسميًا الرئيس التنفيذي لشركة Bugatti Rimac في نوفمبر ، حيث تم تكليفه بكتابة الفصل التالي من قصة Bugatti.

“نعتقد أن ما أنشأناه مع Bugatti Rimac هو أفضل شركة سيارات خارقة في العالم ، حيث مزج أكثر من قرن من التراث والحرفية والابتكار مع التفكير السريع والهندسة المبتكرة وتكنولوجيا الكهربة الرائدة لشركة Rimac Automobili. لا يمكنني التفكير مزيج أفضل من الخبرة و- بصفتي معجبًا بوجاتي مدى الحياة – إنه لشرف لي أن أقود هذه الشركة المشتركة كرئيس تنفيذي إلى مستقبل ثوري جديد لبوجاتي “، كما يقول ماتي ريماك.

سوف يقود Mate الحقبة التالية من Bugatti ، مع التركيز دائمًا على المكونات الخاصة التي جعلت منه رمزًا دائمًا. “إذا كانت قابلة للمقارنة ، فهي لم تعد بوجاتي.” قال المؤسس إيتوري بوجاتي. تحت قيادة ماتي ، ستستمر بوجاتي في عرض أكثر التقنيات تقدمًا ، والأداء العالمي الآخر وأرقى الحرفية والتصميم والتكنولوجيا.

في دوره الجديد ، سيضمن كريستوف بيوشون استمرار الحمض النووي لبوجاتي في تقوية الإبداعات الثورية. سيحافظ على الجودة واللمسة الشخصية التي تشتهر بها علامة بوجاتي التجارية. وسيتولى كريستوف الإشراف على أتيليه مولشيم التابع لشركة بوجاتي بالإضافة إلى حرم ريماك الجامعي في كرواتيا.

بالفعل في عام 2022 ، تخطط بوجاتي لتسليم 80 مركبة على الأقل. في بداية العام ، سيتم تسليم أول سيارة Chiron Super Sport7 للعملاء. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم الانتهاء من مشروع Centodieci8 الخاص وبناؤه يدويًا ، مع تسليم جميع الوحدات العشر من الطراز القليل هذا العام. يمتد Centodieci عبر intermezzo الإيطالي للعلامة التجارية Bugatti وهو أيضًا إشارة إلى السيارة الرياضية الفائقة النهائية في التسعينيات ، Bugatti EB 110.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى