اخبار

سانج يونج Rexton تحصد جائزة الدفع الرباعي “الأفضل قيمة”

حصدت سيارة Rexton الرياضية متعددة الاستخدامات الرائدة من SsangYong جائزة الدفع الرباعي “الأفضل قيمة” للعام الخامس على التوالي غير المسبوق في جوائز 4×4 Magazine لأفضل سيارة دفع رباعي ، برعاية BFGoodrich.

علق آلان كيد محرر مجلة 4×4: “كل خريف ، تأتي سيارة الدفع الرباعي من السنة وأحد الأسئلة الكبيرة هو ما إذا كان أي شيء سيكون قادرًا على الفوز بجائزة أفضل قيمة من Rexton. والإجابة الكبيرة هي دائمًا لا.

“كان لديها بالفعل منافسة أقوى من أي وقت مضى هذا العام. لكنها لا تزال موجودة ، تظهر لبقية السوق كيف تبدو القيمة مقابل المال. هذا ما يعادل نصف عقد من جوائز أفضل قيمة على الهرولة الآن – لم أعتقد أنني أبدًا” انظر اليوم الذي كنت أقول فيه شيئًا كهذا! “

سانج يونج ريكستون
تبشر بتطورات كبيرة في الأسلوب والجودة والسلامة والتكنولوجيا للعلامة التجارية ، تم تحديث Rexton ، SUV SUV الرائد من SsangYong في عام 2020. مثيرة للإعجاب بحضورها المطلق وتصميمها الخارجي المتوازن بشكل جميل ، Rexton عبارة عن محرك دفع رباعي كبير من الفئة D / E توفر مقصورة فاخرة للركاب للسفر براحة تامة ، مع إخفاء قدرتها القوية والوعرة على الطرق الوعرة.

تمثل هذه السيارة الجديدة خطوة كبيرة إلى الأمام في كل مجال – المظهر والأناقة ، والأجواء الداخلية ، والهيكل والسلامة ، والأداء والتكنولوجيا ، وتظل وفية لقيم علامة SsangYong الأساسية بأسعار تنافسية للغاية.

سيارة دفع رباعي أصلية ، تعمل بمحرك ديزل توربو يورو 6 سعة 2.2 لتر يوفر قوة قصوى تبلغ 202 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 441 نيوتن متر مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات ، وتتميز بسعة قطر تبلغ 3.5 طن ، وهو المعيار لمن يجرون عربات كبيرة. والمقطورات.

أنيقة من الداخل والخارج ، وتتمتع السيارة الجديدة بمظهر جميل وتصميم داخلي معاصر. تم تصميمه باستخدام بنية حديثة وقوية للغاية للجسم على الإطار ، وهو آمن للغاية ومجهز بمجموعة شاملة من مساعدات السلامة الإلكترونية ، وما يصل إلى تسعة وسائد هوائية. مع أحدث تقنيات الاتصال ، تتميز Rexton الجديدة بخاصية Apple CarPlay و Google Android Auto ، وشاشة ملاحة عالية الدقة 9.2 بوصة ومراقبة “شاملة” ثلاثية الأبعاد.

أجاب كيفين جريفين ، العضو المنتدب لشركة SsangYong Motor UK: “إن الفوز بجائزة” أفضل قيمة “يعد إنجازًا كبيرًا ، ولكن خمس مرات متتالية هي شهادة على مدى روعة Rexton. يواصل كل من Musso و Rexton الفوز بجوائز تتحدث عن مجلدات حول مجموعة منتجات SsangYong. لطالما كانت علامة SsangYong التجارية تمثل القيمة الشاملة ، والتي يتم التعبير عنها بالسعر المنخفض ، والمستويات العالية من المعدات ، وجودة البناء الرائعة ، وضمان 7 سنوات / 150000 ميل. نحن سعداء للغاية! “

يعتمد هذا الجيل الرابع من Rexton على تراث SsangYong وخبرتها العميقة في بناء سيارات الدفع الرباعي لأكثر من 65 عامًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى