اخبار

بورشه تؤكد إطلاق سيارة تايكان كروس توريزمو قريباً

أصبحت بورشه جاهزة تقريبًا لأخذ اتجاه العربة المستوحاة من سيارات الدفع الرباعي إلى المجال الكهربائي مع تايكان كروس توريزمو القادمة. تم عرض Cross Turismo لأول مرة في شكل مفهوم منذ سنوات ، وهي الآن في مرحلة النموذج الأولي ، وهذه الصور تعطينا مؤشرًا جيدًا على الشكل الذي سيبدو عليه المنتج النهائي.

يعد خط السقف الممتد لـ Cross Turismo أكبر تغيير مقارنة بسيارة تايكان سيدان ، ويجب أن يوفر مساحة أكبر للشحن. هناك أيضًا كسوة إضافية لقوس العجلات ، وتقول بورش إنها قامت بمراجعة نظام التعليق الهوائي لتوفير خلوص أرضي إضافي. على هذا النحو ، لا نتوقع أن تقدم Cross Turismo إعداد قاعدة الدفع الخلفي الجديد من Taycan. بدلاً من ذلك ، يجب أن يأتي بشكل قياسي مع نظام الدفع الرباعي كما هو الحال في طراز Panamera’s Sport Turismo wagon.

يعد الإعداد ثنائي المحرك بقوة 522 حصانًا من Taycan 4S هو المرشح الأكثر ترجيحًا لمجموعة نقل الحركة الأساسية لـ Cross Turismo ، مع 670 حصانًا من طراز Turbo و 750 حصانًا من طراز Turbo S للانضمام إلى التشكيلة أيضًا. من المحتمل أن تقدم نفس خيارات حزمة البطارية مثل سيارة السيدان ، مما يعني إما حزمة 71.0 كيلو واط في الساعة كمعيار وحزمة 83.7 كيلو واط في الساعة اختيارية. نظرًا للوزن الإضافي لـ Cross Turismo ، فقد تقدم تقديرات نطاق قيادة أسوأ من سيارة السيدان ، والتي تم تصنيفها على مسافة تصل إلى 227 ميلاً من قبل وكالة حماية البيئة لـ 2021 Taycan 4S مع حزمة البطارية المطورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى