اخبار

بيجو 308 أفضل سيارة في العالم لعام 2022

اختار صحفيو سيارة العام للسيدات في العالم بيجو 308 كأفضل سيارة في العالم لعام 2022. ويتزامن الإعلان عن الفائز مع اليوم العالمي للمرأة ، وهو تاريخ خاص جدًا لأنه يمنح المرأة صوتًا وبسبب الارتباط الموجود في العديد من البلدان بين السيارات والاستقلالية الشخصية.

قبل الإدلاء بأصواتهم ، اختبر 56 صحفيًا متخصصًا في صناعة السيارات من 40 دولة عشرات النماذج وقاموا بتقييم كل التفاصيل. في الجولة الأولى من التصويت ، تم اختيار أفضل السيارات في كل فئة من إجمالي 65 مرشحًا. الفائزون هم:

بيجو 308 (أفضل سيارة حضرية)

كيا سبورتاج (أفضل سيارة دفع رباعي عائلية)

BMW iX (أفضل سيارة SUV كبيرة)

فورد Mach-E (أفضل سيارة عائلية)

Audi e-Tron GT (أفضل سيارة أداء)

جيب رانجلر 4xe (أفضل 4×4)

 

في الجولة الثانية ، تم استخدام هؤلاء المتأهلين للتصفيات النهائية كأساس لاختيار أفضل سيارة في العالم 2022.

تقول مارتا جارسيا ، الرئيس التنفيذي لـ WWCOTY: “كان التصويت هذا العام أقرب من أي وقت مضى”. “تم قطع عمل المحلفين نيابة عنهم لأن كل مرشح يمثل أفضل ما في فئته”.

في النهاية ، وبعد التدقيق ، انقلبت الموازين لصالح بيجو 308 ، وهو نموذج اعتبره بعض المحلفين على هذا النحو:

“بيجو 308 هي سيارة تقدم كل ما تريده في السيارة. إنها تسير بشكل جيد للغاية ومن الصعب تصديق وجود محرك سعة 1.2 لتر فقط تحت غطاء محرك السيارة في معظم الإصدارات” ، ساندي ميهري ، نيوزيلندا.

“إنها سيارة يشعر السائق براحة كبيرة فيها. وتوفر أجواء ممتعة للغاية في الداخل” ، قالت ميلينا بريام ، فرنسا.

“أهم شيء بالنسبة لي هو أنها تتمتع بأداء متوسط ​​المدى جيد وأن علبة التروس الأوتوماتيكية سلسة للغاية ،” Hoa Hguyen ، فيتنام.

“308 لا تكتفي بالحفاظ على نجاحها وترسيخه فحسب ، لكنها ملتزمة بتجاوز نفسها ، وقد نجحت في القيام بذلك ،” خيمينا أولازار ، الأرجنتين.

“من السهل القيادة حتى في شوارع اليابان الضيقة. محركها التوربيني استثنائي وهادئ” ، Etsuko Kusuda ، اليابان.

“لقد تمكنت بيجو من إغواء العائلات باقتراح مدروس جيدًا وصورة مدهشة للغاية ، ولكن أيضًا لجذب أولئك الذين يبحثون عن محركات مختلفة: البنزين والديزل والهجين الإضافي والمركبة الكهربائية في العام المقبل” ، كارلا ريبيرو ، البرتغال.

“إنها ليست سيارة أحلام باهظة الثمن للقلة المحظوظة ، ولكنها سيارة تستطيع معظم العائلات تحملها ،” ماليني رايث ، الدنمارك.

“الكل في الكل ، 308 هي سيارة موثوقة ويمكن التنبؤ بها ، دون أن تكون مملة. إنه يوجه مباشرة وله دائرة انعطاف قصيرة جدًا ، وهو مثالي للمدينة. لقد فكرت بيجو في أفضل وضع قيادة للسائق ، “روان ببيركامب ، هولندا.

تم التحقق من جميع التصويتات من قبل جرانت ثورنتون ، من مكتبهم في أوكلاند ، نيوزيلندا. لقد صدق هذا المدقق على نتائج WWCOTY منذ إنشائها في عام 2009.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى