اخبار

تسلا Model 3 السيارة رقم 16 الأكثر مبيعًا في العالم

نشر مقال من شركة EVANNEX والتي تصنع وتبيع ملحقات تسلا لما بعد البيع، وقد نُشر في EVANNEX في 12 يونيو 2021 بواسطة Charles Morris، يفيد بان مبيعات الطراز 3 من Tesla الآن أكثر من 800000 وحدة ، متجاوزًا سيارة Nissan LEAF ، التي تجاوزت 500000 نقطة في عام 2020. هذا جيد جدًا ، كما يمكنك القول ، وفي الواقع في عام 2020 كانت نجمة تسلا EV هي السيارة رقم 16 الأكثر مبيعًا (الأحفورية أو الكهربائية) في العالم وهو عرض محترم جدًا لشركة عمرها 14 عامًا.

ووفقًا لبيانات من Focus2Move ، ان مبيعات باع الطراز 3 إجمالي 439760 وحدة في عام 2020، وهذا أكثر من ثلث السيارة الأكثر مبيعًا في العالم من Toyota Corolla .

ولن تفاجئ أي شخص بقائمة أفضل 3 بائعين في العالم فقد فازت تويوتا كورولا بالميدالية الذهبية بمبيعات عالمية بلغت 1134262 في عام 2020 ، تليها تويوتا راف 4 وفورد إف سيريز للشاحنات الصغيرة، ومع ذلك كما يشير السيد موريس ان هناك بعض الأفكار المثيرة للاهتمام في المتجر لأولئك الذين يتعمقون في البيانات.

وكما يعلم كل مسافر ملاحظ ، فإن مزيج النماذج على الطريق يختلف اختلافًا جذريًا من بلد إلى آخر. قد تكون شاحنات فورد البيك أب رقم 3 على الساحة العالمية ، ولكن في المنزل تعتبر F-150 ملك مبيعات السيارات بلا منازع في أرض المساحات المفتوحة على مصراعيها ، إذا لم تكن تقود شاحنة ، فأنت لست بلدًا (في أوروبا ، على النقيض من ذلك ، نادرًا ما تُرى شاحنات البيك أب ، باستثناء المناطق المجاورة للمزارع)، وتتخلف الولايات المتحدة حاليًا عن أوروبا الرائدة في مجال السيارات الكهربائية ، ولكن هذا قد يتغير فقط في غضون عام أو نحو ذلك ، عندما تندفع فورد F-150 Lightning ، جنبًا إلى جنب مع موجة من الشاحنات الإلكترونية الأخرى ، بما في ذلك Cybertruck Tesla ، بصمت في السوق.

وعند الحديث عن أوروبا زادت مبيعات السيارات الإضافية هناك بنسبة 147٪ في عام 2020 ، وفقًا لـ JATO Dynamics (137٪ وفقًا لأحجام EV) ، ومنذ بداية عام 2021 ، تسارع نمو المبيعات، والأكثر مبيعًا في القارة في عام 2020 كانت رينو زوي (التي لم تُباع في الولايات المتحدة) ، والتي نقلت 99261 وحدة ، تليها تسلا موديل 3 الأعلى سعراً في المركز الثاني بـ 85713 وحدة.

أقرأ أيضا: تعرف على مزايا تسلا Model S Plaid الداخلية… فيديو

وتتكشف قصة مختلفة تمامًا في أكبر سوق للسيارات في العالم، حيث احتلت أربعة طرازات صينية للسيارات الكهربائية المراكز العشرة الأولى عالميًا في أبريل ، على الرغم من توفرها في الصين فقط خرجت Wuling Hongguang Mini EV (لا علاقة لها بعلامة MINI التجارية المملوكة لشركة BMW) من أي مكان لسرقة العرض في أبريل ، وتجاوزت مبيعات طراز Tesla 3 من اثنين إلى واحد ، وهي قريبة جدًا من اغتصاب النموذج رقم 3 في المرتبة الأولى على على أساس العام حتى تاريخه.

وبالنظر إلى أرقام شهر أبريل (مقدمة من مبيعات EV) ، من الواضح أن انتصار سيارات الدفع الرباعي الكهربائية قد يكون في متناول اليد وذلك على عكس الشاحنة الصغيرة ، وتعد السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات من السيارات المفضلة عالميًا ، وقد خرج نموذجان كهربائيان جديدان من بوابة البداية، وتفوق موديل Y من Tesla في بيع الطراز 3 على أساس عالمي في أبريل، ولم يتوفر حتى الآن على نطاق واسع في أوروبا، وفي الوقت نفسه دفع ID.4 الخاص بشركة فولكس فاجن بالمثل ابن عمها غير ذي الدفع الرباعي ، ID.3 ، بعيدًا عن دائرة الضوء فقد أصبح EV الأكثر مبيعًا في أوروبا في أبريل ، ولم يتخلف كثيرًا عن تسلا في التصنيف العالمي.

ومن المقرر أن تصل العديد من نماذج المكونات الإضافية التي طال انتظارها ، من العلامات التجارية القديمة والشركات الناشئة الجريئة ، إلى الأسواق العالمية هذا العام ، ويبدو أن هناك أمرًا واحدًا مؤكدًا: قائمة أفضل 20 مبيعًا ستبدو مختلفة كثيرًا قريبًا ، والكثير من الكهرباء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى