طرازات جديدة

تشيفي سوبربان المدرعة 2021 من Inkas.. تعرف عليها

تعتبر سيارة تشيفي سوبربان 2021 المدرعة المخصصة بالكامل والتي بناها Inkas Armored سيارة سوبربان الصديقة للعائلة .

تشيفي سوبربان المدرعة 2021 من شيفروليه بواسطة Inkas.... تعرف على التفاصيل

وقد تم تصنيف Inkas Armored Chevy Suburban في CEN 1063 BR 6 ، والذي يترجم إلى القدرة على صد 7.62 رصاصة بندقية هجومية تستخدم تقليديًا من قبل AK47 ، وضد ما يصل إلى انفجارين لقنابل يدوية DM51، وهذه هي الميزات الموجودة في تشيفي Suburban لذا فإن بناء ما بعد البيع هذا هو أفضل رهان للوصول إلى هذه المستويات من الأمان.

أقرأ أيضا: تشيفي تكشف عن خصم على معظم منتجاتها

وتشتمل محموعة Inkas Armored على حماية مدرعة محيطية بالكامل ، وزجاج مقوى باليستي ، ونظام تعليق أقوى ، وأنظمة كهربائية مدرعة ، وإطارات بدون هواء ، ومفصلات أبواب أقوى، إذا لم يكن هذا الإعداد كافيًا لإثارتك ، فإن Inkas لديها مجموعة من الإضافات الاختيارية مثل نظام PA ، وصفارات الإنذار ، ونظام الفرامل المحسن ، ونظام إخماد الحرائق ، والعجلات المقواة.

تشيفي سوبربان المدرعة 2021 من شيفروليه بواسطة Inkas.... تعرف على التفاصيل

وتساعد كل هذه الميزات في رفع مستوى سلامتك وكذلك قابلية استخدام هذه السيارة المدرعة ، وإذا كنت قلقًا بشأن الوزن الزائد من الدروع ، فإن Inkas لديها حزمة دروع خفيفة الوزن لتقليل الكتلة المطلوبة للحفاظ على سلامتك.

تشيفي سوبربان المدرعة 2021 من شيفروليه بواسطة Inkas.... تعرف على التفاصيل

ولا يزال الجزء الداخلي من هذه الضاحية المدرعة مخزونًا نسبيًا بفضل نظام الدروع المصمم جيدًا والذي لا يتطفل على الركاب، ويمكن لهذه السيارة المدرعة الخفية أن تحافظ على ركابها في مأمن من المهاجمين المسلحين جيدًا. وهذا ليس بالأمر الهين بالنظر إلى مدى قوة مجموعة الدروع هذه دون أن تكون ملحوظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى