اخباراسعار السيارات

تعرف أسعار تشكيلة سيارات سيتروين الجديدة الكاملة

أعلنت قصراوى جروب الوكيل الحصرى للصانع الفرنسى الشهير سيتروين أسعار طرازات سيتروين الجديدة بعد طرح الجيل الجديد كليا من السيارة الشبابية سيتروين C3 هاتشباك.

الجيل الجديد من السيارة الشبابية C3 الجديدة موديل 2022 يتميز بتصميمه الرياضى الذى يجعله أكثر تميزا فى فئته.

السيارة الشبابية C3 الجديدة موديل 2022 تعتمد على محرك 1200 سى سى وذلك بقوة 109 حصان وعزم 205 نيوتن متر ويرتبط هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

توفر قصراوى جروب السيارة الشبابية C3 الجديدة موديل 2022 بفئتين الاولى بسعر 304,900 جنيه والثانية بسعر 354,900 جنيه وتضم السيارة باقة متكاملة من تجهيزات السلامة والامان وتضم وسائل متعددة للراحة والرفاهية.

C3 Aircross

كما توفر قصراوى جروب الوكيل الوحيد للصانع الفرنسى الشهير سيتروين  السيارة سيتروين  C3 Aircross بأسعار جديدة موديلات 2022 وبفئات مختلفة تبدأ أسعارها بـ  314,900 جنيه لفئة Live وذلك بضمان ٥ سنوات أو ١٥٠ ألف كيلو متر  وتوفر قصراوى جروب فئة Feel من السيارة سيتروين C3 Aircross وذلك بسعر 344,900 جنيه أما فئة Shine+panorama وذلك بسعر 384,900 جنيه. 

أعلنت قصراوى جروب الوكيل الوحيد للصانع الفرنسى الشهير سيتروين  عن زيادة أسعار السيارةسيتروين  C5 Aircross لتبدأ أسعارها من  449,900 جنيه لفئة Live وذلك بضمان ٥ سنوات أو ١٥٠ ألف كيلو متر  وتوفر قصراوى جروب فئة Feel من السيارة سيتروين C-ELYSEE وذلك بسعر 519,900 جنيه وتوجد  فئة Shine وذلك بسعر 569,900 جنيه.

 تتميز سيتروين  C5 Aircross بالأناقة والحضور الطاغي فهى ذات تصميم ديناميكي جذاب بخطوط انسيابية حديثة  وتفاصيل من الكروم  واستخدام أكثر من لون مما يعطي الإحساس بالمعاصرة والفخامة. . وقد تم الاهتمام بكل التفاصيل وتعزيز التصميم بسقف أسود وقضبان سقف وجنوط ١٨ بوصة واضاءة نهارية ومصابيح شبورة أمامية وخلفية ومصابيح ليد ثلاثية الابعاد من الخلف ومرايات ضم لتكمل من ابهار التصميم .

تشعر بمستوي آخر من الراحة عند ركوبك C5 Aircross يفوق كل توقعاتك ،  السر وراء ذلك استخدام ستروين لتقنيات الراحة المطورة Citroen Advanced Comfort   في جميع التفاصيل حيث  تستخدم  احدث نظام تعليق بعفشة هيدرولكية لزيادة الراحة Progressive Hydraulic Cushions  الذي تنفرد به ستروين  من خبرة الشركة فى مجال انظمة التعليق الخاصة بالسيارات الرياضية المخصصة للسباقات وتقدم هذه التكنولوجيا أفضل امتصاص للصدمات على الطرق غير الممهدة والتى تعطيك احساس ليس له مثيل من الراحة والسلاسة بالقيادة.

منذ اللحظة الأولى التي تركب بها سيتروين  C5 AIRCROSS  ستشعر بالتأكيد برفاهية مطلقة تنعكس من الخامات الناعمة المستخدمة وراحة المقاعد  وفتحة السقف البانورامية وأحدث الكماليات وعزل مثالي للضوضاء.

ليست الراحة فقط هي ما تتميز به السيارة، فهي تأتي بمحرك قوي سعة ١٦٠٠ تربو يولد قدرة ١٦٥ حصان يعمل بكفاءة تامة مع ناقل حركة أتوماتيكي مطور  ٦ سرعات يوفر في استهلاك الوقود سواء في الطرق المزدحمة أو على طرق السفر السريعة.

تقدم لك ستروين C5 AIRCROSS  انظمة مختلفة للتحكم فى الجر لتناسب كافة الطرق, حيث تستطيع بفضل خاصية Grip Control  ان تختار نظام القيادة المناسب مما يعطيك افضل توازن وتحكم فى السيارة فى مختلف انواع الطرق , كما تتيح لك خاصية Hill Descent Assist التحكم الاقصى فى حالة النزول من على المنحدرات ومنع الانزلاق فى كافة أوضاع القيادة. السيارة مجهزة بنظام الثبات الالكتروني، فرامل يد أتوماتيكية  وحساسات ضوء ومطر ومثبت ومحدد سرعة وخاصية فتح باب الشنطة عن طريق تمرير القدم.

التصميم الداخلي للسيارة سيبهرك بالتأكيد في كل تفاصيله، فهو مصنع بأجود الخامات من جلد النابا المميز ومزودة بتابلوه رائع بشاشتين: الأولى شاشة عدادات عالية الدقة ١٢ بوصة بكمبيوتر رحلات  ، وشاشة  ٨ بوصة  تعمل باللمس وتعرض هاتفك الذكي ومرتبطة بنظام تشغيل صوتي عالي الجودة بأربع سماعات وتكييف أتوماتيك ثنائي المنطقة يعمل على تنقية الهواء وبلوتوث وشاحن لاسلكي بمنطقة خاصة مصممة له . 

تم تصميم المقصورة الداخلية لتتمم الإحساس الكامل بالراحة الغير مسبوقة من خلال كراسي مصممة بطريقة مبتكرة لضمان استرخاء تام أثناء الجلوس. الكراسي الأمامية مزودة بخاصيتي التدليك والتسخين .. تحتوى سيارة Citroën C5 Aircross SUV الجديدة على ٣ مقاعد خلفية منفصلة بمساند خلفية لراحة تامة.. توفر السيارة مقاعد أمامية قابلة للتعديل ومساند رأس أمامية قابلة للضبط.

تمكنك فتحة السقف الزجاجية البانورامية من التحكم فى كمية الضوء المرغوبة داخل السيارة كما تتميز المقصورة الداخلية باضاءة داخلية هادئة قابلة للتعديل تبعث علي الشعور بالاسترخاء.

السيارة من فئة السيارات SUV  العائلية حيث تجد مساحة رحبة متعددة الاستخدامات في مقصورة واسعة جاهزة لاستيعاب الجميع و تصميم مبدع لشنطة خلفية تسع ٥٨٠ لتر يمكن طيها لتصل حتى ٦٧٠ لتر.. 

لأن السيارة عائلية بالمقام الأول فهي مزودة بأعلى وسائل الأمان، فالسيارة مزودة بنظام التحذير من المناطق العمياء، نظام التحذير عند الانحراف عن الحارة المرورية، حساسات اضاءة وفرامل يد الكترونية و نظام الفرامل الاتوماتيكي الذكي ،  وسائد هوائية قابلة للغلق أمامية وجانبية للسائق والراكب الأمامي،  حساسات ركن أمامية وخلفية وكاميرا خلفية وكاميرا أمامية  ConnectedCAM، نظام التعرف على إشارات المرور، بدالات لنقل الحركة، نظام مراقبة ضغط الإطارات.

كما أعلنت قصراوى جروب الوكيل الوحيد للصانع الفرنسى الشهير سيتروين  عن زيادة أسعار السيارة C-ELYSEE لتبدأ أسعارها من  240,900 جنيه وذلك بضمان ٥ سنوات أو ١٥٠ ألف كيلو متر وقد وفرت قصراوى جروب فئات جديدة للسيارة سيتروين C-ELYSEE وتضم فئة Comfort/Black Edition وذلك بسعر 242,900 جنيه وفئة Luxury وذلك بسعر 269,900 جنيه وفئة Luxury/Black Edition وذلك بسعر 271,900 جنيه.

أثبتت الـسيارة C-ELYSEE نجاح كبير فى السوق المصري وحازت على ثقة وإعجاب عملائها حتى أصبحت من أفضل السيارات الأوروبية في فئتها بالسوق المصري.. فالسيارة سيتروين سي اليزيه.. فعلا سيارة يمكنك الاعتماد عليها بامكانياتها العالية وتجهيزاتها المتطورة التى تحقق الراحة والرفاهية لجميع الركاب داخل مقصورتها الرحبة التى تجعلها الأختيار الأفضل فى فئتها السعرية بتصميمها العصرى الأكثر جاذبية وتجهيزاتها المتعددة التى توفر راحة وأمان للجميع.. وتقدمها قصراوى جروب الوكيل الوحيد لـ سيتروين فى مصر بأسعار منافسة تميزها فى فئتها.

وبخبرتها التي تتخطي ال٤٠ عاماً، تحرص قصراوى جروب على تقديم افضل خدمة عملاء وتعتمد فى ذلك على تقديم منتجات ذات جودة عالية مدعومة بأفضل خدمة ما بعد البيع عن طريق منشأتها المجهزة باحترافية والادوات ذات التقنية العالية والايدى العاملة المدربة، لذلك حصلت علي العديد من الجوائز في خدمة العملاء والمبيعات .

تأتى C-ELYSEE بتصميمها الخارجي العصري بخطوط انسيابية تعكس الفخامة والأناقة وتمزج بين الحداثة والقوة وتصميم داخلي يمتاز بجودة الخامات والراحة الفائقة .

سيتروين C-ELYSEE بسعر يبدأ من 234,900 جنيه وضمان ٥ سنوات أو ١٥٠٠٠٠ كم

صممت سيتروين C-ELYSEE وفقاً لأدق وأحدث معايير الجودة فهي سيارة عائلية اقتصادية بتصميم جذاب وأداء القوى موفر في استهلاك البنزين من خلال محرك ١٦٠٠سي سي ينتج عنه عزم ١١٥ حصان، وناقل حركة أتوماتيك من الجيل الثالث لتكنولوجيا ناقل “A/G Gear Box EAT  مزود بـ ٦ سرعات من شركة Aisin اليابانية والمصنع خصيصاً للسيارة سي اليزيه.

يتميز ناقل الحركة بثبات ونعومة الأداء في جميع ظروف التشغيل من خلال تقليل الاحتكاك الداخلي بين أجزاء الفتيس الداخلية لزيادة معدلات الأداء وتطوير آلية التحكم في الدوائر الهيدروليكية لضمان أقصى استفادة من قدرة المحرك وزيادة معدل التسارع واستجابة السيارة وانخفاض معدل استهلاك الوقود.

سيتروين C-ELYSEE بسعر يبدأ من 234,900 جنيه وضمان ٥ سنوات أو ١٥٠٠٠٠ كم

أما من الداخل تتفوق سي اليزيه على منافسيها من حيث  الرحابة في المساحة الداخلية والتخزينية حيث يبلغ سعة صندوق الأمتعة (الشنطة) ٥٠٦ لتر وتحتوى على كراسي قابلة للطي لمزيد من الإحساس بالرحابة.. ويمتاز التصميم الداخلي  بالأناقة ويعكس جودة الخامات من أول لحظة.

تم تجهيز  المـقـصـورة الداخلية للسيارة بالكثير مــن تجهيزات الرفاهية وتقنيات القيادة الحديثة, من خلال تابلوه عصري بشاشة ديجيتال ٧ بوصة تعمل باللمس بإمكانية عرض الموبايل ،  بالإضافة إلى كاميرا خلفية وحساسات ركن تعمل مع الشاشة للمساعدة على ركن أكثر سهولة، زجاج كهربائي أمامي وخلفي وتكيف هـواء يعمل باللمس, كمبيوتر رحلات, مخرج USB وبلوتوث.

كما تم تزويد سي اليزيه بمثبت سرعة ومحدد سرعة، ووحدة تكييف قوية بخاصية Max C\A والتي تعطى أسرع تبريد وتناسب درجات الحرارة المرتفع.

تم تزويد السيارة بأنظمة الأمان المختلفة مثل التوزيع الالكتروني للفرامل ومانع الانغلاقABS- EBD ونظام أولوية الفرامل وفرامل  ٢وسـائـد هـوائـيـة للسائق والـراكـب الأمامي, أحزمة الأمان ثلاثية النقاط، نظام الحماية من السرقة وقفل مركزي بريموت كونترول.

سيتروين سي اليزيه سيارة صممت للتكيف مع عوامل البيئة المتغيرة ولتتلاءم مع الأجواء والطرق المصرية وينعكس ذلك في ارتفاع السيارة عـن الأرض, وخــاصــيــة Seal Double المانعة لدخول الغبار والأتربة بداخل السيارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى