اخبار

تغيير اسم سانج يونج موتور لـ KG Mobility

قال رئيس سانج يونج موتور الجديد إن الشركة ستعمل تحت اسم جديد وهو “كيه جي موبيليتي KG Mobility” أو “كيه جي للتنقل”، في حركة تشير إلى فصل جديد في تاريخ الشركة الممتد لعقود والذي تميز بجهود طويلة لإعادة الهيكلة.

قال كواك جيه-سون الرئيس الجديد لسانج يونج، إنه سيسعى للحصول على موافقة لتغيير الاسم المقترح في اجتماع المساهمين في مارس من العام المقبل.

قال كواك في فعالية استضافتها الجمعية الكورية لصحفيي السيارات “اسم، سانج يونج موتور، له قاعدة جماهيرية، ولكنه أيضا يحمل صورة مؤلمة.. الآن سيارات سانج يونج ستخرج إلى العالم تحت اسم “كيه جي”، ولن يتم تغيير تاريخ الشركة وستكون بنفس الشروط”.

يعد كواك هو رئيس مجلس إدارة مجموعة كيه جي، الشركة التي تتراوح أعمالها ما بين المواد الكيمائية إلى الصلب والتي قادت مجموعة للاستحواذ على 62% من حصة سانج يونج، بعدما وافقت المحكمة على خطط إعادة جدولة ديونها في أغسطس.

ساعد استحواذ مجموعة كيه جي على سانج يونج، شركة السيارات على الخروج من خطة إعادة هيكلة الديون لمدة 18 شهرا بأمر قضائي في نوفمبر، وقد خضعت الشركة للحراسة القضائية مرتين في السابق خلال العقدين الماضيين، مع عدم اهتمام المشترين وظروف السوق غير المناسبة.

يعد هذا أول تغيير في اسم الشركة منذ عام 1998. بدأت الشركة في عام 1954 باسم مختلف ، قبل أن يتم تغيير اسمها إلى دونج-إيه موتور في 1977، وسانج يونج في 1986 بعدما استحوذت عليها مجموعة سانغ يونغ التي تم تفكيكها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى