طرازات جديدة

إعادة تصميم شفروليه كورفيت عام 2023

 يزعم تقرير من Motor Trend أنه تم إعادة التصميم السيارة شفروليه كورفيت، يدعي التقرير أن تحديث كورفيت منتصف الدورة كان مقررًا لعام 2025 ولكن تم تأجيله منذ ذلك الحين لصالح التطوير المستمر للمركبات الكهربائية في جميع أنحاء صانع السيارات. ومع ذلك ، فإن التصميم الداخلي هو شيء يُزعم أنه سيتم معالجته ، ولكن ليس في عام 2025. إذا كان التقرير دقيقًا ، يمكن أن تصل الدفيئة التي تم تجديدها والتي تتناول الدعامة المليئة بالزر في عام 2023.

عندما ظهرت شفروليه كورفيت 2020 لأول مرة ، كان تصميمها الداخلي المنقسم بشكل غريب موضع بعض الجدل. في عصر أصبحت فيه الأجزاء الداخلية للسيارة خالية بشكل متزايد من أدوات التحكم المادية ، أعطى مصممو C8 سيارة Vette الجديدة مقسمًا مركزيًا للتزوير بين السائق والراكب وملأها بالأزرار. قد يكون الأمر أيضًا مثيرًا للجدل داخل صانع السيارات .

جاء أصدقاؤنا في منتدى MidEngine Corvette على القصة ، ومن المؤكد أن أعضاء المنتدى لديهم الكثير ليقولوه لصالح التصميم غير التقليدي. من بين أمور أخرى ، يعد وجود واجهة لمسية بسيطة لوظائف التحكم في المناخ الأساسية أمرًا مناسبًا ، حيث أشاد الكثيرون أيضًا بالتصميم لكونه فريدًا. بالتأكيد ليس هناك شك في أن هذا التصميم يركز على السائق ، ولكن الانتقادات غالبًا ما تستدعي قمرة القيادة على أنها ملائمة ومحكمة التنظيم وسيئة التنظيم وغير ملائمة للركاب

تجربتنا بعد وقت طويل من الجلوس في C8s متعددة تقع في مكان ما في الوسط. يجد كبير المحررين بريت إيفانز أن الدفيئة مثيرة إلى حد ما ، على الرغم من أنه يقر بوجود فترة تعديل قبل أن يتأقلم المرء تمامًا مع شعور قمرة القيادة. لم يكن كبير جيف بيريز مريحًا في قمرة القيادة الضيقة في C8 ، مشيرًا إلى الصعوبات التي يواجهها السائقون الأطول والتي تتعلق أساسًا بعجلة القيادة. من الغريب أن لا أحد منا لديه دعم كبير ، على الرغم من أن مدير التحرير براندون توركوس يعتبرها “قذرة”.

بالنسبة للموقف الرسمي لشفروليه ، فقد تواصلنا فقط للحصول على تعليق حازم. على وجه التحديد ، لا تشارك شيفروليه في أي شائعات عن إعادة التصميم الداخلي ، لذلك في المستقبل القريب على الأقل ، ستستمر الدعامة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى