طرازات جديدة

سيتروين تكشف عن C5 X الجديدة الفاخرة

كشفت سيتروين عن السيارة C5X الجديدة لتولي أمثال Mercedes E-Class و BMW 5 Series و Audi A6. ولكن في حين أن هذه الموديلات الثلاثة التي ولدت في دويتشلاند تأتي بنكهات منفصلة لسيارة السيدان والعربة ، فإن C5 X الجديدة هي مزيج من نمطي الجسم ، مع رش بعض مكونات سيارات الدفع الرباعي بشكل جيد.

تم الكشف عن سيارة سيتروين C5 X الجديدة كجزء من سيارة سيدان

ويعد C5 X نموذجًا غير تقليدي يتصدر النطاق بمظهر جريء ، حتى أكثر من الموديلات الأخرى التي تحمل شارة شيفرون المزدوجة بسبب تكوين الجسم ثلاثة في واحد، ويشير خط السقف المسطح نسبيًا إلى سيارة السيدان في معظمه ، لكن الجزء الخلفي الممتد يجلب تأثير العربة هذا بينما يُذكّر ارتفاع الركوب الطويل بطراز C5 Aircross ، وهو طراز C5 الحاصل على شارة الفرنسية يعمل كسيارة SUV كاملة.

أقرأ أيضا: القصراوى جروب تفوز بجائزة أفضل وكيل سيتروين على مستوى العالم

وياتي C5X بطول 4،805 ملم (189.1 بوصة) ، وعرض 1،865 ملم (73.4 بوصة) ، وارتفاع 1،485 ملم (58.4 بوصة) ، تعد C5 X الجديدة أصغر من منافسيها الألمان، ويوفر 545 لترًا (19.2 قدمًا مكعبًا) من حجم البضائع خلف المقاعد الخلفية ، والتي يمكن توسيعها إلى 1640 لترًا (57.9 قدمًا مكعبًا) بعد طي المقاعد الخلفية لتوفير أرضية مسطحة.

تم الكشف عن سيارة سيتروين C5 X الجديدة كجزء من سيارة سيدان

ويأخذ التصميم الخارجي الغريب مفهوم Cxperience لعام 2016 بينما يكتظ التصميم الداخلي بكل التقنيات التي تقدمها سيتروين في الوقت الحالي، وهناك شاشة تعمل باللمس مقاس 12 بوصة لنظام المعلومات والترفيه وشاشة عرض كبيرة الحجم مع دعم للواقع المعزز، ولا يزال لديك عناصر تحكم مادية منفصلة لإعدادات المناخ.

وتم التخطيط لمجموعة متنوعة من محركات البنزين ، لكن Citroën تسلط الضوء على مجموعة نقل الحركة الهجينة التي تعمل بالكهرباء بقوة 225 حصانًا وأكثر من 50 كيلومترًا (31 ميلاً) من المدى الكهربائي، مع إيقاف تشغيل محرك الاحتراق ، يمكن لطراز PHEV السفر بسرعات تصل إلى 84 ميلاً في الساعة (135 كم / ساعة) ، وهو أكثر مما يحتاجه معظمنا.

تم الكشف عن سيارة سيتروين C5 X الجديدة كجزء من سيارة سيدان

يأتي C5 X الجديد ، الذي يتناسب مع الرائد ، مع نظام التعليق Citroën Advanced Comfort المملوك ، مع الإصدار الهجين الإضافي الذي يأخذ الأمور إلى أبعد من ذلك من خلال عرض تعليق نشط، وسيتم طرح Citroën C5 X للبيع في أوروبا في النصف الثاني من العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى