اخبار

تويوتا كورولا كروس 2022 تظهر في اليابان لكن مختلفة قليلاً

تعتبر تويوتا كورولا هي السيارة الأكثر شهرة في العالم بشرط أن نأخذ في الاعتبار العديد من أنماط الهيكل التي تلقتها على مر السنين، ولقد حققت أكثر من 50 مليون عملية بيع حتى الآن ، وسيزداد العدد بسرعة في المستقبل الآن بعد أن أصبح هناك تقاطع جديد لامع يحمل هذا اللقب.

وظهر Corolla Cross لأول مرة في يوليو 2020 لتايلاند أو قبل عام تقريبًا من تقديم تويوتا طراز المواصفات الأمريكية، في حين أن نكهتي التقاطع المدمج تبدو متطابقة إلى حد كبير ، فإن النسخة اليابانية المقدمة اليوم تبرز بتصميم مختلف قليلاً ، خاصة إذا كنا نتحدث عن الواجهة الأمامية.

ولا تحتوي المصابيح الأمامية على رسومات مختلفة فحسب ، بل تكتسب نسخة JDM أيضًا إدراج مصبغة صغيرة أعلى الشارة ، والتي بالمناسبة هي شعار كورولا مخصص يستخدم أيضًا في سيارات الهاتشباك العادية ، سيدان ، والعربة في اليابان، وتم تحريك الشبكة الرئيسية للأسفل ويبدو أنها أوسع قليلاً في الإصدار المقرر بيعها في أرض الشمس المشرقة.

ويبدو المظهر الجانبي بدون تغيير تقريبًا باستثناء تصميمات العجلات المصنوعة من السبائك الخاصة بالسوق ، بينما تستضيف النهاية الخلفية مصابيح خلفية معدلة بشكل معتدل مع رسومات LED جديدة، ومع الاستثناء الواضح لتخطيط المقود الأيمن ، تبدو المقصورة الداخلية متطابقة مع Corolla Cross العالمية ، وهذا ليس مفاجئًا للغاية لأنه عادة ما يمر الجزء الخارجي من خلال التغييرات من سوق إلى آخر.

أقرأ أيضا: تويوتا تعلن عن أسعار كورولا كروس 2022 وموعد البيع

في حين أنه لم يتم الإعلان عن نسخة هجينة للسوق الأمريكية بعد ، فإن شقيقها الياباني يحصل على محرك بنزين كهربائي سعة 1.8 لتر مع تخطيط اختياري للدفع الرباعي، وانتقل إلى طرازات E-Four وسيتم ترقية Corolla Cross من نظام التعليق الخلفي ذي الحزمة الالتوائية إلى إعداد عظم الترقوة المزدوج الأكثر تعقيدًا.

كما إنها تتميز بكل شيء من المصد الأمامي الأكثر عدوانية مع الفاصل البارز إلى التنانير الجانبية السميكة والمصدات بلون الهيكل. ستقوم Modellista أيضًا بإلقاء مجموعة من الزخارف وتقديم مجموعة مختارة من تصميمات العجلات المصنوعة من السبائك مقاس 17 و 18 بوصة، وقام الموالف الشهير أيضًا بإجراء بعض التعديلات الطفيفة داخل المقصورة لأولئك الذين يتطلعون إلى إضفاء الإثارة على Corolla Cross.

ويتم طرح نموذج JDM-spec للبيع اليوم وبصرف النظر عن شرائه بشكل مباشر ، يمكن الوصول إليه أيضًا من خلال خدمة اشتراك Kinto One من 27390 ينًا فقط (250 دولارًا) شهريًا ، مع تضمين الضرائب ورسوم التأمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى