طرازات جديدة

جاجوار تعلن عن R-Dynamic Black F بسعر يبدأ من 64495 جنيهًا إسترلينيًا

أعلنت جاجوار عن إصدار جديد من طراز R-Dynamic Black بقيمة 64495 جنيهًا إسترلينيًا من أحدث جيل من سياراتها الرياضية من النوع F،ويتوفر الطرازات عالية المواصفات ، المتوفرة في كوبيه وأشكال الهيكل المكشوفة ، “مواصفات محسّنة” ومقصورة داخلية “أكثر فخامة”.

جاكوار تعلن عن R-Dynamic Black F بسعر يبدأ من 64495 جنيهًا إسترلينيًا

ويتميز الطراز الجديد من خلال الشكل الخارجي باللون الأسوداء ، والتي ترى محيط الشبكة الأمامية وإطار النوافذ والفاصل الأمامي مطليًا باللون الأسود ، مع الفتحات الجانبية والستارة الخلفية، وتأتي شارة جاجوار باللون الأسود أيضًا ، ويحصل R-Dynamic Black أيضًا على عجلات معدنية سوداء لامعة قياس 20 بوصة.

جاكوار تعلن عن R-Dynamic Black F بسعر يبدأ من 64495 جنيهًا إسترلينيًا

وتكتمل كل هذه الميزات بخيار من ثلاثة ألوان معدنية أسود ورمادي وأحمر بينما تتميز المقصورة أيضًا ببعض التغييرات الطفيفة، ويمكنك الحصول على مقاعد عالية الأداء مع إمكانية الضبط بـ 12 اتجاهًا وتطعيمات من جلد وندسور إما باللون الأبنوسي مع درزات متباينة باللون المحاري الفاتح مع درزات باللون الأحمر.

أقرأ أيضا: جاجوار تحقق أول تتويج مزدوج ببطولة “فورمولا E ” فى روما

وتحت غطاء المحرك الطويل يمكن للعملاء الاختيار بين محرك بنزين بسعة 2 لتر وأربع أسطوانات بشاحن توربيني أو محرك V8 بسعة 5 لترات سوبر تشارج، وكلاهما يأتي بعلبة تروس أوتوماتيكية بثماني سرعات ، لكن الأول يوفر 296 حصانًا ويسمح بزمن 0-60 ميل في الساعة من 5.4 ثانية ، بينما يأتي الأخير مع 444 حصانًا وخيار الدفع الرباعي.

كما تأتي كل من إصدارات الدفع الخلفي والدفع الرباعي من R-Dynamic Black مع ترس تفاضلي خلفي نشط إلكتروني لتحقيق أقصى قدر من الجر ، وكلاهما يسمح بالسير من 0 إلى 60 ميل في الساعة في 4.4 ثانية. حافظ على قدمك فيها ، وستصل إصدارات V8 إلى سرعة قصوى تبلغ 177 ميلاً في الساعة ، بينما ستصل السيارة سعة 2 لتر إلى 155 ميلاً في الساعة.

جاكوار تعلن عن R-Dynamic Black F بسعر يبدأ من 64495 جنيهًا إسترلينيًا

وتبدأ أسعار R-Dynamic Black من 64495 جنيهًا إسترلينيًا لسيارة كوبيه سعة 2 لتر ، مما يجعلها أغلى بحوالي 6500 جنيه إسترليني من أرخص سيارة F-Type R-Dynamic، وجاكوار أقل صراحة بشأن سعر طراز V8 ، والذي من المتوقع أن يكون حوالي 12000 جنيه إسترليني أكثر تكلفة من أخيه 2 لتر، ومن المتوقع أن تكون إصدارات الدفع الرباعي أكثر تكلفة.

وقال مدير التصميم: “لقد منحنا تصميم طرازات F-Type R-Dynamic Black الجديدة فرصة لتحسين مظهر السيارة بمهارة من الداخل والخارج ، وفي نفس الوقت تضخيم العناصر الفخمة والرياضية لشخصيتها” جاكوار ، جوليان طومسون.. “والنتيجة هي تصميم أكثر غرضًا وتركيزًا وتميزًا مع وجود حقيقي ، سواء اخترت الكوبيه أو المكشوفة أو ذات الأربع أسطوانات أو V8.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى